ماركة ألازياء العالمية GUESS تفتتح فرع رئيسي في عوفر، المركز التجاري بيتح تكفا

 

بشرى سارة في عوفر جراند مول بيتح تكفا: ماركة ألازياء العالمية GUESS  تفتتح فرع رئيسي في عوفر ، المركز التجاري الكبير في بيتح تكفا

سيتم افتتاح الفرع الرئيسي باستثمار 1.1 مليون شيكل

عوفر مول أكبر مركز تسوق في بيتح تكفا ، وهو جزء من مجموعة كنيوني عوفر ، سيفتتح هذا الأسبوع فرعاً رئيسياً للعلامة التجارية الأمريكية للأزياء GUESS. يغطي الفرع الجديد مساحة تقارب 115 مترًا مربعًا وسيفتتح باستثمار 1.1 مليون شيكل.
تم تصميم الفرع على غرار متاجر العلامات التجارية في العواصم الرائدة في أوروبا. تكييف مزيج المنتجات مع الطقس الحالي في البلاد ويتضمن مجموعات خاصة للنساء والرجال مع التركيز على مجموعة الDenim الجديدة والمطلوبة. هذا بالإضافة إلى المجموعات وفئات الموضة التي تقدمها العلامة التجارية ، مثل: ملابس الجينز، ملابس السهرة / الأنيقة ، الأحذية ، الحقائب ومجموعة واسعة من إكسسوارات الموضة.

يذكر انه هناك تخفيضات ب  GUESS حتى 50% على الأنواع المختارة.وبسبب الافتتاح هناك تخفيض إضافي في فرع بيتح تكفا حتى 10% .

وفقًا لنعومي سيمان توف ، الرئيس التنفيذي لعوفر المجمع التجاري بيتح تكفا: “يسعدنا الاستمرار في توسيع مزيج العلامات التجارية في المركز التجاري. Guess هي علامة تجارية أمريكية رائدة في مجال الأزياء تقدم خطًا للجمهور ولا يساورنا شك في ذلك ستجذب الجماهير من جميع أنحاء غوش دان والمنطقة المحيطة “.

وفقًا لـ جال فرلمن ، الرئيس التنفيذي والشريك في GBG: “نحن متحمسون لفتح فرع آخر للعلامة التجارية الشهيرة والمحبوبة التي تنضم إلى الفروع الستة الموجودة في إسرائيل ونعد بأننا سنواصل العمل لإنشاء المزيد من الفروع في جميع مراكز التسوق الرائدة في البلاد.”

شركة جلوبال براندز جاليري م.ض (GBG) هي شركة مملوكة للقطاع الخاص دوليًا لتسويق وتصنيع ماركات الأزياء. اليوم ، GBG بمثابة الموزع الحصري لماركات الأزياء العالمية في إسرائيل ، من بينها: ماركات الأزياء GUESS و DKNY ، ماركة الأحذية الأمريكية SAM EDELMAN مع فرعها CIRCUS وعلامة الأحذية BAYTON المصنوعة في إسبانيا. تدير الشركة موقعًا تجاريًا على العنوان: www.globalonline.co.il بالإضافة إلى متاجر العلامات التجارية ، تقوم بتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية في مئات من نقاط البيع بالجملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

عوفر المجمع التجاري الكبير، بيتح تكفا، من مجموعات كنيوني عوفر، يعتبر أحد مراكز التسوق الثلاثة الرائدة في البلاد، يعتبر المركز التجاري مركز جذب لسكان بيتاح تكفا ، المنطقة المحيطة ، في جميع أنحاء غوش دان وشارون ، ويضم المركز التجاري حوالي 220 متجرًا من العلامات التجارية الرائدة والعالمية ، بما في ذلك: H&M, ZARA, ,footlocker digital  I, TOUS ,DIESEL  , I OPTIC, NYOU, seven seventy, SIS, عديكا، برشكا، اديداس، نايك، كولومبيا، بول اند بير، باندورة، تشيلدرين بلييس، سوارفسكي، ناين ويست، مانغو، ناوتيكا، تيمبرلند، كاسترو، رنوار واخرين. يوجد للمجمع التجاري 9 طوابق مع 1850 مكان.

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار