لمناسبة  يوم ديسني – سوبر-فارم توسع سلسلة الأفلام الجميلة التي نحبها جميعًا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

ممليفيسنت، اورسوله وحتى ستار وورس:

لمناسبة  يوم ديسني – سوبر-فارم توسع سلسلة الأفلام الجميلة التي نحبها جميعًا

بالنسبة لأولئك الذين نشأوا على حرب النجوم، يحبون الأميرات أو بالأحرى الأشرار، تقوم سوبر-فارم بتوسيع مجموعة الجمال من الأفلام المفضلة وكل هذا أيضًا قبل يوم والت ديزني الذي يصادف هذا العام في السادس من ديسمبر. هذه مجموعة ملونة من العلامة التجارية الإنجليزية MAD BEAUTY ، والتي تتضمن عناصر مصممة من DISNEY و STAR WARS. يمكن العثور على المنتجات في جميع فروع سوبر-فارم في جميع أنحاء البلاد وعلى الموقع الإلكتروني.

تقدم مجموعة ماركة MAD BEAUTY في سوبر-فارم مجموعة متنوعة من تفاصيل الجمال من سلسلة الشر: حقيبة مكياج BAD INFLUENCE ، وقناع للنوم من إنتاج ممليفيسنت و اورسوله وأفلام الشعر من إنتاج ممليفيسنت والملكة الشريرة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم المجموعة قناعًا للنوم وحقيبة مكياج من تصميم مندلوريان من ملحمة النجوم. تتراوح أسعار المنتجات من: 24.90 – 34.90 شيكل.

تاريخ يوم والت ديزني:

يوافق يوم والت ديزني في أول يوم اثنين من شهر ديسمبر من كل عام. ولد والت ديزني (والتر إلياس ديزني) في 5 ديسمبر 1901 في شيكاغو ، الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 1919 بدأ حياته المهنية كرسام وفي عام 1928 ، ابتكر ديزني ميكي ماوس ، وهي شخصية رسمها أثناء ركوب الحافلة (اليوم ، الشخصية الكرتونية هي الجزء المركزي من علامة ديزني التجارية بأكملها). بعد بضع سنوات ، بدأت ديزني في تطوير رسوم متحركة طويلة مثل Snow White و Seven Dwarfs و Pinocchio و Fantasy و Dumbo و Bambi و Cinderella و Mary Poppins. ابتكرت ديزني هذه الرسوم المتحركة خلال أربعينيات وستينيات القرن الماضي. نظرًا لنجاح هذه الأفلام فاز ديزني بـ 22 جائزة أوسكار عن دوره كرسام رسوم متحركة ومنتج أفلام وممثل صوت أمريكي. في وقت لاحق، تم افتتاح حلقات ديزني الترفيهية أيضًا.

تفاصيل منتجات المجموعة:

أميرات/شريرات

ربطة شعر مرن بيضاء الثلج – 24.90 ₪

ربطة شعر اليستي للملكة الشريرة- 24.90 ₪

ربطة شعر ممليفيسنت – 24.90 ₪

قناع النوم من ممليفيسنت – 34.90 ₪

حرب النجوم

قناع النوم من حرب النجوم ، ماندلوريان  – 34.90 ₪

حقيبة مستحضرات التجميل من حرب النجوم ، ماندلوريان  29.90 ₪

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار