مصادرة 22 سيارة على يد سلطة الضرائب والشرطه في البلدات العربية

تواصل شرطة إسرائيل وسلطة الضرائب حملاتهما في البلدات العربية ضد اصحاب ديون ضريبية مستحقة، وتحديدا في منطقتي المركز والشمال. وبحسب ما ورد في بيان مشترك فإنّه “تمّت مصادرة 22 سيارة خلال اليرمين الأخيرين لأصحاب ديون ضريبية بمبلغ إجمالي مستحق لمصلحة الضرائب بقيمة 5.4 مليون شيكل”، كما وردنا.

وجاء في بيان صادر عن سلطة الضرائب والشرطة أنّه:”في إطار النشاط الميداني “المسار الآمن” والمساعي الوطنية لمكافحة

العنف والجريمة في المجتمع العربي، بهدف تعزيز سيادة القانون والردع، عمل خلال اليومين الأخيرين, أعضاء وحدة إنفاذ الضرائب في سلطة الضرائب، بالتعاون مع شرطة إسرائيل، في عدة مجالات في جميع أنحاء الدولة ضد اصحاب الديون الضريبية، بمبلغ إجمالي قدره 5.4 مليون شيكل اموال مستحقة لضريبة الدخل والضرائب العقارية وضريبة القيمة المضافة، حيث تمت مصادرة 22 سيارة.

في إطار النشاط، اقتحمت القوات منازل اصحاب الديون الضريبية في كفر قاسم وكفر برا في ساعة مبكرة من فجر هذا اليوم (الخميس)، بهدف جباية مبلغ مستحق بقيمة 2.555.387 شيكل لضريبة الدخل والضرائب العقارية، وصادرت 10 سيارات.

اقتحمت القوات، يوم الثلاثاء (الثلاثاء) ، منازل اصحاب الديون الضريبية في قرية الفريديس وكفر قرع وعررة، لمبلغ بقيمة 2,847964 شيكل لضريبة الدخل, وضريبة العقارات وضريبة القيمة المضافة، حيث تم خلال النشاط مصادرة 12 سيارة.”، الى هنا نصّ البيان.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار