عكا… تكريم اسد الكشاف الأورثوذكسي جاد عاقل وتدشين الجوال عيد بريك

 

 

 

#عكانت

عكا: تم مساء يوم امس الجمعة في قاعة الماس بمدينة عكا تكريم اسد الكشاف الأورثوذكسي معلم السريه جاد العاقل بعد ان خدم لمدة اكثر من 50 سنه في بيته الثاني “سرية كشافة ومرشدات النادي الأورثوذكسي عكا”.

وتم خلال الاحتفال تدشين الجوال “عيد بريك” الذي تبوأ المنصب الكبير وهو أول معلم سريه يتسلم هذا المنصب في الكشاف الأورثوذكسي بهذا الجيل الشاب.

هذا وقد حضر الاحتفال الكبير عدد كبير من الشخصيات السياسيه، الاجتماعيه والدينيه بالاضافه الى معلمي سرايا ووفود كشفيه من جميع انحاء البلاد، كما وشارك عدد كبير من اعضاء الكشاف السابقين الذين عملوا وتطوعوا في الكشاف على مدار سنوات طويله مع جاد عاقل.

وتم خلال الامسيه القاء العديد من الكلمات الرائعه في حق عاقل الذي كانت الكشاف بيته الثاني وتطوع في انشاء وتعليم العديد من السرايا الكشفيه في عدة بلدان، وخلال كلمته قال “سندعم معلم السريه الجديد عيد بريك من خلال جمعية الكشاف الأورثوذكسي ليكون اسدا في المستقبل القريب”.

كما وتم خلال الامسيه الاحتفاليه الاعلان عن البدء ببناء ناد للكشاف الأورثوذكسي في البلده الجديده بتبرع من بديعه متى زوجة شيخ الكشاف أبو عبدو ليخلد اسمه في هذا العمل الرائع كما كتب في وصيته.

وكان خلال الحفل عرض لفرقة الرقص الفلكلوري التابعة للمراكز الجماهيرية اسوار عكا وفيديوهات لمهنئين وتوثيقات قديمة من صور وفيديو من مسيرة عاقل.

 

 

 

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار