اعتقال 13 مشتبها بمخالفات تتعلّق بالدّعارة خلال مداهمة عدة منازل

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

صوره من الارشيف

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: “شرطة إسرائيل تواصل مكافحة ظواهر الدعارة والسمسرة لارتكابها: في إطار نشاط خاص قامت به شرطة اسرائيل صباح هذا اليوم في جميع أنحاء الدولة، تم إلقاء القبض على 13 مشتبهاً بإرتكاب جرائم ومخالفات تتعلق بالدعارة والسمسرة والدفع لارتكابها”.

وأضاف البيان: “في الأشهر الأخيرة ، قامت الشرطة بنشاط تحقيق سري الذي أدير في قسم مكافحة جرائم ومخالفات الإحتيال في الوحدة المركزية في لواء القدس، بشبهة ارتكاب جرائم الدعارة والسمسرة للدعارة. هذا تحقيق معقد الذي تلاه نشاط ميداني واسع النطاق في مناطق مختلفة في جميع أنحاء الدولة ، من الشمال وحتى الجنوب، ليتم من خلاله جمع البينات والأدلة ضد العديد من المشتبه بهم في هذه الجرائم”.

وتابع البيان: “فجر هذا اليوم، داهم رجال المباحث من لواء اورشليم القدس، أماكن مختلفة ومنازل المشتبه بهم في بلدات مختلفة من منطقة الشمال والمركز وحتى الجنوب وألقوا القبض على 13 مشتبهاً بجرائم السمسرة والدفع للدعارة. التحقيق مستمر وستتم إحالة المشتبه بهم الذين تم توقيفهم صباح هذا اليوم إلى محكمة الصلح في القدس خلال النهار، حيث ستطلب الشرطة تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق” إلى هنا نصّ البيان.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار