الطقس اليوم: إنخفاض على درجات الحرارة وهطول أمطار غزيرة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
 

يتوقع الراصد الجوي اليوم الثلاثاء ، أن تتأثر البلاد بمنخفض جوي وتنخفض الحرارة بشكل ملموس، وتسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق، ومع ساعات العصر

والمساء تبدأ موجة أمطار رعدية بعبور البلاد بإذن الله، بحيث تعم معظم المناطق وتكون الهطولات غزيرة أحياناً، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة مع هطولات مطرية في مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية متوسطة السرعة .

أمّا يوم غد الأربعاء ، فلا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون أدنى من معدلاتها بقليل، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية متفرقة في الشمال والسواحل خلال ساعات الصباح الباكر، ثم تنتهي معظم الهطولات وتستقر الأجواء تدريجياً في معظم المناطق وتسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل إضافي وتسود أجواء باردة بشكل عام، وتكون الرياح جنوبية غربية .

يوم الخميس لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، ويكون الجو اليوم بارداً نسبياً نهاراً، وتغطي السماء اليوم كميات من السحب المتفرقة مع فرصة محدودة لهطولات محلية على السواحل بشكل أساسي، وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة بشكل ملموس ليصبح الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية العالية. الرياح تكون جنوبية الى جنوبية غربية .

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار