عكا… احتفال مميز لإضاءة شجرة الميلاد بمشاركة واسعة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: وصل موقع عكانت خبر جاء فيه: “احتفلت مدينة عكا يوم أمس الاثنين بإضاءة شجرة الميلاد، بمشاركة واسعة من المواطنين. وابتدأ الاحتفال بفعاليات وألعاب للأطفال مع الدمى التي أضافت البهجة ومشاعر الفرح في قلوب الأولاد.
وبعد ذلك، تم استقبال سرية الكشاف الأرثوذكسي بعرض موسيقي رائع، ومن ثم رحب عريف الحفل السيد جاد عاقل بالحضور وشكر عضو البلدية السيد حاتم فارس الذي يبادر منذ سنين لإقامة احتفال اضاءة شجرة الميلاد ومهرجان اضاءة فانوس رمضان في مدينة عكا، بالإضافة الى دعمه الدائم للمؤسسات التربوية في المدينة.
كما وتقدم بالشكر لإدارة وطاقم المراكز الجماهيرية اسوار عكا على تنظيم هذا الاحتفال.
وتخلل برنامج الإضاءة كلمة لقدس الأب سامر زكنون الذي هنأ الحضور بحلول الاعياد المجيدة، وتحدث عن اهمية عيد الميلاد الذي يرمز للمحبة والعطاء، وكلمة لفضيلة الشيخ سمير عاصي الذي هنأ بدوره الحضور وشرح ان عيد ميلاد السيد المسيح هو مهم للديانة الاسلامية أيضا، وتحدث عن مكانة السيدة مريم العذراء الهامة لدى المسلمين.
وبدوره ألقى نائب رئيس البلدية المحامي أدهم جمل كلمته بهذه المناسبة، وتقدم بالشكر لعضو البلدية السيد حاتم فارس على عمله ومبادراته لمصلحة البلد وهنأ المحتفلين وشكر المراكز الجماهيرية على برامجها المميزة الني ينظمونها.
شكر عريف الحفل نائب رئيس البلدية السيد أدهم على عمله خلال الاعوام الماضية من اجل سكان المدينة.
وبالعد التنازلي أضيأت شجرة الميلاد مع عرض مفرقعات نارية مميزة.
يذكر ان الكشاف الاسلامي وكشافة المنارة اعتذروا من المشاركة لضيق الوقت حيث كان من المفروض اقامة الاحتفال يوم الجمعة 17/12 لكن بسبب توقعات حالة الطقس بهطول الامطار في هذا اليوم، تقرر يوم الاحد 12.12، تقديم موعد الاحتفال إلى يوم الاثنين الامر الذي شكل صعوبة اشتراكهم حيث شكرهم عريف الحفل على مشاركتهم بشكل دائم بكل البرامج”.

 

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار