عكا… مجموعة قلب البلد ومجموعة 5000 ينجزون الاعمال التطوعيه في المدينة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

#عكانت

عكا: ينما الأجواء ماطرة والعمل متوقف حتى تُشمس من جديد. تسعدنا مشاركتكم بعد الصور والذكريات الدافئة من نشاطنا في عكّا خلال الأسبوع الأخير!
شارك معنا يوم الجمعة السابق 10.12.21 طلّاب وطالبات الصف السادس “أم كلثوم” من مدرسة المنارة، مع مربيهم الأستاذ محمد صفدي نائب مدير المدرسة، في ورشة بناء مقاعد بالطين على الطريقة التقليدية بإرشاد المعماري سليم عامر. أظهر الطلاب فضول واهتمام في تقنية البناء، علمًا بأنها استخدمت قديمًا في العديد من القرى والمدن الفلسطينية. أنهينا الورشة بأجواء من الفرح والموسيقى والأغاني الوطنية، غنّاها الطلاب بفخر واعتزاز. رافق الطلاب بعض المتطوعات والمتطوعين من مجموعة قلب البلد ومجموعة 5000 عكا.
بالإضافة، يسرّنا مشاركتكم صور التقدّم الملحوظ في تنفيذ العمل حيث باشرت طواقم البنى التحتية من بلدية عكا في تبليط الأرضية وإضافة حاويات القمامة لتشجيع الطلاب الحفاظ على المكان نظيف ولائق.
لا بدّ أن نوجه شكر خاص لطاقم مطبعة أبو رحمون لتبرعهم في لافتات شرح عن المشروع. وشكر لكافة المتطوعين على متابعتهم وقيامهم بهذا العمل الجبّار، ولطواقم مدرسة المنارة على مشاركتهم الفاعلة منذ بداية تنفيذ العمل الميداني.
تابعونا في المراحل القادمة حتى اتمام العمل!
هذا المشروع بمبادرة جمعية تشرين والمركز العربي للتخطيط البديل، بمرافقة إعلامية من مركز إعلام وبدعم صندوق التعاون.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار