عيدو لوينسون، النبيذ الرئيسي في معاصر باركان وسيجل  حصل على أرقى وأهم لقب في عالم النبيذ Master of Wine

عيدو لوينسون، النبيذ الرئيسي في معاصر باركان وسيجل  حصل على أرقى وأهم لقب في عالم النبيذ Master of Wine

 

عيدو لوينسون هي الثاني في البلاد على الإطلاق وواحد من حوالي 100 صانع نبيذ حول العالم يحملون اللقب المشرف والمرموق 

تلقى عيدو لوينسون  صانع النيذ في معاصر باركان وسيجل  ، رسميًا أرقى وأهم لقب في عالم Wine Master of Wine في حفل مثير في لندن.

عيدو هو MW والثاني في البلاد وواحد من 418 ماجستير (MW) من جميع أنحاء العالم ، منهم حوالي 100 صانع نبيذ فقط يحملون هذه الدرجة.

Masters of Wine هي منظمة دولية تأسست في لندن عام 1953 بهدف تعزيز التميز والتفاعل والتعلم في مجال النبيذ. تمنح المنظمة ، التي يضم جميع أعضائها خبراء في صناعة النبيذ ، لقب Master of Wine المرموق ، والذي يُعتبر الأكثر شهرة واحترامًا في عالم النبيذ. اختيار- MW معترف بها في جميع أنحاء العالم بفضل صرامتها ومعاييرها العالية. تعتبر الدرجة العلمية الأكثر شهرة وصعوبة الحصول عليها في عالم النبيذ. يتم اختيار الطلاب في البرنامج كل عام من بين مئات المرشحين المتميزين من جميع أنحاء العالم. يجتاز المرشحون الاختبارات في مجال المعرفة النظرية والمعرفة العملية التي يُطلب منهم فيها تحديد أصناف العنب بشكل أعمى ، ومناطق النمو ، وطرق صنعه ، والسنة القديمة والمزيد.

خريجو MW, يُعرف أفضل الناس عن النبيذ بفهمهم في جميع مجالات عالم النبيذ من بينهم: جينيسيس روبنسون ، أهم صحفي نبيذ في العالم ، وناقد النبيذ جاسبر موريس ، وسيرينا ستكليف ، أمينة النبيذ في دار مزادات سوثبيز وصانعي النبيذ المؤثرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار