عكا… البلديه توافق على الميزانية لعام 2022 بالإجماع

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

#عكانت

عكا: وافق اعضاء بلدية عكا خلال الاجتماع الاخبر بالإجماع في نهاية الأسبوع الماضي على ميزانية البلدية لعام 2022 ، والتي تبلغ حوالي 443 مليون شيكل.

وقال رئيس بلدية عكا ، شمعون لانكري ، إن عام العمل 2022 يمثل عامًا مليئًا بالتحديات ، وقد تم إعداد ميزانية البلدية بعناية ، بحذر وحساب المخاطر.

وأضاف لانكري “خلال العام المقبل ، سنواصل إطلاق وتعزيز المشاريع وبرامج التنمية من أجل رفاهية السكان ، إلى جانب الزخم المستمر في البناء في المدينة”.

نظرة على دفتر الميزانية تظهر أن ميزانية التعليم لعام 2022 تبلغ 106.5 مليون شيكل ، بزيادة قدرها 5 مليون شيكل مقارنة بميزانية العام الماضي. كما شهدت ميزانية الرفاهية زيادة قدرها 5.5 مليون شيكل ، وبلغت الميزانية 82 مليون شيكل.

في عام 2021 ، عندما تعامل العالم بأسره مع وباء كورونا ، استمرت الطفرة العمرانية وافتتحت القصر الثقافي – المشروع الرئيسي للبلدية ، والذي تقدر تكلفته بعشرات الملايين من الشواقل.

إلى جانب كل ذلك ، تم مؤخرًا تسويق 1200 وحدة سكنية في شرق عكا بنجاح ، بعد أن تم تسويق حوالي 740 وحدة قبل حوالي ثلاثة أشهر. كما تم طرح مناقصة خاصة بمنطقة صناعيه جديدة بشرق المدينة. في المرحلة الأولية ، بمساحة 152 دونم من أصل 500 دونم.

 

 

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار