Duracell Optimum أوبتيموم – الجيل الجديد من بطاريات دوراسيل يصل اسرائيل

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

Duracell Optimum

أوبتيموم – الجيل الجديد من بطاريات دوراسيل يصل اسرائيل

أوبتيموم – الجيل الجديد من بطاريات ألكالاين دوراسيل تطيل عمر الأجهزة وتعطيهم طاقة أكبر، بحسب الحاجة*

البطاريات النقالة مهمة لنا اليوم أكثر من أي وقت مضى. العديد من الأجهزة التي نملكها والتي تعمل على بطاريات AA أو AAA تصبح متطلقة أكثر وأكثر، وتحتاج بطاريات تستطيع ايفاء المطلوب من طاقة لتقوم بفعاليتها المحددة – دوراسيل أوبتيموم الجديدة تصل إلى اسرائيل في هذه الأيام.

أوبتيمومالبطارية التي تستطيع ايفاء متطلبات الطاقة للآلات والأجهزة المعاصرة

الأجهزة التي تعمل على بطارية هي جزء لا يتجزأ، بل وآخذ بالازدياد من حياتنا اليومية. احتياجات هذه الأجهزة تنقسم إلى مجموعتين أساسيتين: أجهزة تستغل الطاقة المضافة لاضافة الانتاج (كالألعاب التي تعمل على الطاقة) والأجهزة التي تترجم اضافة الطاقة لإطالة عمر الجهاز (كبعض الألعاب ذات الرقابة) هكذا يستطيع المستهلكون أن يتمتعوا بكامل القدرات الكامنة في هذه الأجهزة حينما تعمل بأفضل أحوالها.

على سبيل المثال: لعبة تعمل على الطاقة تستطيع أن تقدم أفضل أدائها وتتحرك بسرعة أكبر أو عندما تبدأ بالتغلب على حواجز عديدة؛ رقابة ألعاب – كمشغل ألعاب الفيديو (Game Console)، تستطيع العمل بأفضل أحوالها حينما تواصل العمل بنجاعة لعبة تلو لعبة.

أوبتيمومتكنولوجيا البطاريات الجديدة

دوراسيل أوبتيموم تجلب تكنولوجيا وتقنية جديدة لبطاريات الألكالاين AA/AAA. القنية الجديدة تُتيح للبطارية أن تلائم نفسها لاحتياجات الجهاز، إن كان الحديث عن أجهزة تتطلب أداءً معززًا وقويًا أكثر أو لمدة أطول من الزمن.

لأجل ضمان هذه التحسينات الطلائعية في جودة الأداء، قامت دراسيل بهندسة تقنية المهبط (الكاتودا Cathode) خاصتها – وهو القطب الذي يخرج منه الطاقة في الدائرة الكهربائية، وأضافوا مكوّنًا محددًا يعتمد على 14 براءة اختراء ويشكل “معززًا” مُعتبرًا.

النتيجة هي بطارية ذات كثافة طاقة الأعلى من بين بطاريات الألكالاين المنبثقة عن دوراسيل، والتي توّفر عمرًا أطول وطاقة أكبر بحسب نوع الجهاز.

أوبتيمومرُزمة جديدة ومريحة تستخدم أيضًا كصندوق لجمع البطاريات المستخدمة.

يُترجم مبدأ المزيد من الحياة بشكل فريد من نوعه أيضًا في الرُزمة الجديدة والمُبتكرة لبطاريات الأوبتيموم. الرُزمة مريحة للاستخدام وتتحول إلى صندوق لجمع البطاريات المستخدمة، على أن تقوم بذلك بترتيب كتلة البطاريات المتراكمة في كل بيت.

قد تختلف النتائج بحسب أنماط استخدام الجهاز. لمعلومات أوفى: www.Duracell.info

.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار