عكا… تصريح مدع ضد مشتبه من عكا بمحاولة خطف شخص من حيفا

 

قدمت النيابة صباح اليوم تصريح مدع ضد مشتبه من سكان عكا واخرين من سكان الضفة الغربية، بشبهة محاولة خطف احد سكان مدينة حيفا الى مناطق السلطة الفلسطينية على خلفية ارادتهم التوقيع بالقوة على مستندات لبيعهم قطعة ارض بسبب ديون مالية للضحية .

وأفاد  المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل في بيان له :” خلال نشاط ميداني لافراد مركز شرطة ام الفحم قبل حوالي اسبوعين، رصد افراد الشرطة مركبة خرجت منها اصوات صراخ الضحية الذي وجد مقيد اليدين والقدمين وطلب مساعدة افراد الشرطة.
في غضون ذلك، القى افراد الشرطة القبض على مشتبهين من سكان الضفة الغربية في العشرينات والثلاثينات ومشتبها من سكان عكا واحالوهم الى التحقيق في مركز شرطة حيفا، حيث تبين ان المشتبهين وصلوا الى منزل الضحية في حيفا وقاموا بتكسير ممتلكاته والاعتداء على صاحبه وخطفه بالقوة وادخاله الى مركبتهم بهدف نقله الى مناطق السلطة الفلسطينية بهدف توقيعه بالقوة على اتفاق لبيعهم قطعة ارض يملكها بسبب ديونه” .
وأضاف بيان الشرطة :” هذا ومددت المحكمة في حيفا بناء على طلب الشرطة توقيف المشتبهين من حين لاخر، حيث قدمت النيابة العامة تصريح مدع ضدهم حول نيتها تقديم لائحة اتهام في الايام القريبة” .

وفي رد للمحامي شادي ذباح الموكل في الدفاع عن المتهم من عكا وزوجته في قضيه محاوله الخطف لمواطن من حيفا وابتزازه قال: “موكلي ينفي جميع التهم الموجه اليه ويدعي انه يوجد لبس في الموضوع اي نعم ان المشتكي يدين له بمبلغ كبير ،وانه تمت التسويه بتراضي بدون استعمال العنف وبدوره المتهم ينكر التهم والشبهات الموجه اليه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار