الرملة… مصرع سهام ابو عشبة وإصابة ابنتها إثر انفجار عبوة ناسفة بسيارتها في حي الجواريش

 

لقيت السيدة سهام ابو عشبة في الخمسينات من العمر مصرعها ظهر اليوم الاحد اثر انفجار عبوة ناسفة بسيارتها في حي الجواريش بمدينة الرملة.

هذا، وأسفر الحدث عن اصابة ابنة الضحية (27 عاما) وطفلة اخرى بجراح متفاوتة الى جانب اندلاع النيران في عدة سيارات أخرى. وقد باشرت الشرطة التحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّه:”تعمل طواقم إطفاء وإنقاذ على اخماد حريق شبّ في عدة سيارات قرب مباني سكنية بحي الجواريش في مدينة الرملة. ينبعث من المكان دخان كثيف وينتشر نحو الشقق السكنية القريبة وهناك خطر بسبب وجود اسطوانات غاز، ويعمل رجال الاطفاء على اخماد الحريق ومنع انتشاره.”. ولاحقا جاء من سلطة الاطفاء أنّ:”طواقم الإطفاء تمكنت من السيطرة على النيران وتجري أعمال اطفاء نهائية. وخلال عمل الطواقم تم العثور على جثة رجل داخل سيارة، علما أن سيارتين احترقتا بالكامل كما تسببت النيران بأضرار لمبنى سكني قريب. ويجري تحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.”، بحسب البيان.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، ان انفجار في احدى السيارات اسفر عن اصابة شابة (27 عامًا) وطفلة بجراح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة.

من جانبه، أفاد المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي في بيان له أنّه:”شرعت شرطة الرملة بالتحقيق، في أعقاب تلقي بلاغ على مركز الطوارئ 100 بخصوص انفجار سيارة، حيث تم العثور على امرأة متوفية داخل السيارة, واثنتين آخرتين (أم وابنتها) خارجها, من سكان الحي، بعد ان اصيبتا بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية), حيث تمت احالتهما إلى المركز الطبي اساف هروفيه.

ويقوم خبراء متفجرات, من الشرطة حاليًا بأنشطة مسح وتفتيش في الموقع, إلى جانب جمع البينات والأدلة, في الموقع بواسطة خبراء تشخيص جنائي كجزء من التحقيق الذي تم فتحه لفحص الخلفية وظروف الحادث.”، الى هنا نصّ البيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار