معاصر بركان يقدم استعدادًا للسنة الجديدة: Reserve Gold Edition جفرتستمينر، عتيق 2020

” معاصر بركان”، مصنع النبيذ الأكثر تتويجًا في مسابقات النبيذ الدولية يقدم استعدادًا للسنة الجديدة:

Reserve Gold Edition جفرتستمينر، عتيق 2020

 


استعدادًا للسنة المدنية القادمة ، تطلق مصانع نبيذ جفرتستمينر من سلسلة Reserve Gold Edition ، نبيذ 2020 ، الذي فاز بميدالية ذهبية في المسابقة المهمة ‘BEST VALUE’ لعام 2020 ، والتي تم الإعلان عنها ” أفضل Gewurztraminer في البلاد “.

Reserve Gold Edition النسخة الذهبية الخاصة من سلسلة ريزرف المشهورة والمحبوبة. هذه النسخة، التي تم إطلاقها العام الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا، حطمت الأرقام القياسية وقادت العلامة التجارية لتصبح العلامة التجارية الأسرع نموًا في فئتها السعرية.

يُصنع النبيذ من عنب جفرتستمينر المزروع في الجليل الاعلى. تنتج مزرعة العنب غلة منخفضة من الفاكهة عالية الجودة مما يؤدي إلى نبيذ عطري بطعم الفواكه مع حلاوة خفيفة. النبيذ وفير وجذاب، مع روائح الأزهار، مثل الورد وأزهار الحمضيات، مصحوبة برائحة الفاكهة الاستوائية الطازجة مثل الجوافة والليتشي. يتمتع النبيذ بحلاوة خفية ومع كل رشفة تظهر حموضة طازجة ونهاية حلوة، مما يترك طعمًا أكثر.

سلسلة ريزرف عبارة عن سلسلة من أنواع النبيذ التي تتكون عادةً من مزيج من النبيذ من عدة مزارع كروم مختلفة. كل نبيذ نابض بالحياة ويتقدم في العمر بشكل فردي ، بينما يقوم صانعو النبيذ بتذوق متكرر يسمح لهم بإنشاء مزيج دقيق لكل نبيذ.

عن نبيذ باركان

هو الأكثر زخرفة في مسابقات النبيذ الدولية. وقد حصل النبيذ على 400 ميدالية فازت على مر السنين. باركان هي أكبر مزارع الكروم في البلاد. يوجد في مصنع النبيذ أكثر من 10000 فدان من الكروم منتشرة في جميع أنحاء البلاد – من متسبيه رامون في الجنوب إلى الجليل الأعلى في الشمال. يسمح تصميم الكروم الواسع للمرء بالحصول على أفضل المواد الخام من ناحية، ومن ناحية أخرى لفحص الأرض الإسرائيلية بشكل أفضل والتكيف مع منطقة الزراعة الأكثر ملاءمة لكل صنف.

 

للشراء اولانلاين من موقع BLEND عبر الرابط :

https://blend.co.il/product/%d7%a8%d7%96%d7%a8%d7%91-gold-%d7%92%d7%95%d7%95%d7%a8%d7%a6%d7%98%d7%a8%d7%9e%d7%99%d7%a0%d7%a8/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار