النقب… مستعربون يعتقلون ثلاثة مشتبهين في الترابين ويُطلقون النار في الهواء

ذكر أهال من سكات ترابين الصانع في النقب أن ” قوة من المستعربين التابعة لشرطة حرس الحدود ، قامت بعد ظهر اليوم باقتحام ساحة أحد البيوت ، والاعتداء على بعض الشبان واعتقالهم وسط اشهار أسلحتهم واطلاق النار في الهواء .

وأضاف الأهالي أن “الأمر أدخل الرعب والخوف على سكان البيت وخاصة الأطفال ، وأن هذه العملية غير قانونية ، خاصة أن أفراد الشرطة كانوا ملثمين ورفضوا الإفصاح عن هوياتهم ” .
ومن جانبه، عقب الناطق بلسان شرطة حرس الحدود قائلا: “خلال نشاط لحرس الحدود في قرية الترابين في النقب، تم القاء الحجارة اتجاه القوات، مما حذا بمستعربي حرس الحدود الذين تواجدوا في المكان الى الدخول الى ساحة أحد البيوت التي ألقيت منها الحجارة، وقاموا باعتقال مشتبهيْن، بالإضافة الى اعتقال مشتبه ثالث قام بالاعتداء واعاقة عمل القوات” .
وأضاف الناطق بلسان شرطة حرس الحدود في تعقيبه: “خلال عملية الاعتقال وصل الى المكان العشرات من المتجمهرين الذين حاولوا إعاقة عمل القوات خلال الاعتقال مما دفع بافراد الشرطة الى اطلاق النار في الهواء من أجل ابعادهم ومن ثم تحويل المشتبهين الثلاثة للتحقيق في الشرطة، وأن قوات الشرطة ستستمر بالعمل بصرامة في كل الأماكن من أجل اعتقال الأشخاص الذين يشكلون خطرا على حياة القوات ” .

لمشاهدة الڤيديو اضغط على الرابط ادناه…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار