أمسية بعناوية غنائية مميزة مع أمير خليل واحمد درويش ومحمود بكري في البعنة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

في مركز البعنة الجماهيري
أمسية بعناوية غنائية مميزة مع أمير خليل واحمد درويش ومحمود بكري

“نجوم من بلدي”، كان عنوان الأمسية الفنية الرائعة التي نظمها المركز الجماهيري في البعنة مساء أمس الأحد قدّم خلالها نخبة من الفنانين المحليين وصلات غنائية، بحضور المئات من أهالي البعنة المتعطشين لأجواء الفرح، الهدف منها تشجيع المواهب الفنية الواعدة في القرية وتغيير أجواء البعنة، هذه القرية التي تمر في أصعب ظروف تعصف بها. أحد الحاضرين قال بلهفة أنه منذ فترة طويلة لم يحظ بساعتين متواصلتين من الفرح والدفئ والهدوء النفسي، وتمنى أن تسود القرية على الدوام الطمأنينة وراحة البال.
افتتح الأمسية وتولى عرافتها فنان (الدي دجي) المتألق حسان بدران وأبدع في التقديم والإلقاء، بعدها رحب رئيس المجلس علي خليل بالحضور، ثم قدّم عريف الحفل الفرقة الموسيقية مؤكّدا أن كل من سيقف على المنصة من مطربين وعازفين ومتحدثين بغالبيتهم الساحقة من أبناء البعنة الغنية بالمواهب والطاقات الفنية الواعدة، ثم عدّد العازفين على المسرح: عازف الاورغ هلال تيتي، عازف العود محمد محمود عريان، عازف عود ثاني أيضا محمد عريان، عازف الكمان نور عابد، عازف الدرامز سامر قادري، عازف الرق صفوان علي، عازف الطارة ابراهيم تيتي، ضابط ايقاع أول صلاح علي، ضابط ايقاع ثاني احمد علي، إضاءة وهندسة الصوت طارق شحيبر.
وسط التشجيع والتصفيق قدم الشاب الموهوب أمير ناصر خليل وصلة غنائية حرّكت مشاعر الجمهور، الأمر الذي يبشٍِر بولادة موهبة فنية واعدة شارك في مسابقات محلية حاز فيها على المراتب المتقدمة.
ثم قام منظمو الحفل بإطفاء أضواء القاعة ليظهر على شاشة العرض الفنان احمد يوسف درويش بأغنية خاصة به لاقت استحسان الجمهور جرى تصويرها في بيروت في المسابقة التي حصل فيها على المرتبة الثالثة بين المتسابقين الكثر من العالم العربي، ثم قدم وصلة غنائية طربية مميزة.
وكان مسك الختام مع الفنان المتمكِّن محمود عصام بكري، حيث استمتع الجمهور بأغنيته الخاصة به وسط تفاعل كبير وتشجيع، وقدم وصلة غنائية بطعم طربي خاص.
يذكر أن المركز الجماهيري ينظم في الآونة الأخيرة البرامج الفنية والثقافية المتنوعة والفعاليات التربوية في مختلف المواضيع والمجالات، وسيكون الفنان البعناوي المخضرم وليد عابد ضيف الأمسية الفنية مساء اليوم الاثنين.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار