بنك مركنتيل يرعى سباق الميلاد في معليا

احتفلت بلدة معليا الأسبوع الماضي بأكبر حدث رياضي في البلاد يجمع آلاف المشاركين من كل أطياف المجتمع وجميع أنحاء البلاد، عربًا ويهودًا. “كريسماس ران” أو سباق الميلاد الذي عاد بعد انقطاع في أعقاب انتشار الكورونا في البلاد، ليجمع بين آلاف المشاركين ويخلق جوًا احتفاليًا مليئًا بالمحبة والتآخي والأجواء الميلادية التي أصبحت تميّز بلدة معليا في الجليل.

وجرى السباق، رغم الأحوال الجوية المتقلّبة بمشاركة المجلس المحلي في معليا ورئيسه حاتم عراف، المركز الجماهيري وبنك مركنتيل-فرع معليا، بإدارة رندة فارس، كما حضر السيد عوني أبو سالم، مساعد أول لمدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة عكّا والسيد عكر إبراهيم، ممثّل لجنة الموظّفين في بنك مركنتيل.

وقال السيد عوني أبو سالم: “بنك مركنتيل يعتبر جزءًا لا يتجزأ من الاقتصاد والمجتمع العربي، ولطالما تواجدنا ونتواجد في كافة البرامج والمشاريع التي تخصّه، وليس غريبًا أن نمنح الرعاية لسباق CHRISTMAS RUN في معليا الذي يقام لهذا العام”.

وأضاف أبو سالم: “أنتهز الفرصة لأتمنّى أولًا لكافة المتسابقين النجاح، وللجميع سنة خير وبركة، سنة حصد النجاحات وقطف الثمار وتحقيق الذات والتمتّع بالصحة والعافية”.

w
w
w
w
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار