بنك مركنتيل يرعى سباق الميلاد في معليا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

احتفلت بلدة معليا الأسبوع الماضي بأكبر حدث رياضي في البلاد يجمع آلاف المشاركين من كل أطياف المجتمع وجميع أنحاء البلاد، عربًا ويهودًا. “كريسماس ران” أو سباق الميلاد الذي عاد بعد انقطاع في أعقاب انتشار الكورونا في البلاد، ليجمع بين آلاف المشاركين ويخلق جوًا احتفاليًا مليئًا بالمحبة والتآخي والأجواء الميلادية التي أصبحت تميّز بلدة معليا في الجليل.

وجرى السباق، رغم الأحوال الجوية المتقلّبة بمشاركة المجلس المحلي في معليا ورئيسه حاتم عراف، المركز الجماهيري وبنك مركنتيل-فرع معليا، بإدارة رندة فارس، كما حضر السيد عوني أبو سالم، مساعد أول لمدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة عكّا والسيد عكر إبراهيم، ممثّل لجنة الموظّفين في بنك مركنتيل.

وقال السيد عوني أبو سالم: “بنك مركنتيل يعتبر جزءًا لا يتجزأ من الاقتصاد والمجتمع العربي، ولطالما تواجدنا ونتواجد في كافة البرامج والمشاريع التي تخصّه، وليس غريبًا أن نمنح الرعاية لسباق CHRISTMAS RUN في معليا الذي يقام لهذا العام”.

وأضاف أبو سالم: “أنتهز الفرصة لأتمنّى أولًا لكافة المتسابقين النجاح، وللجميع سنة خير وبركة، سنة حصد النجاحات وقطف الثمار وتحقيق الذات والتمتّع بالصحة والعافية”.

w
w
w
w
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار