عكا: التحقيق مع حارس أمن عكي بعد إصابة شاب بجراح حرجة بتبادل إطلاق نار على ناد ليلي في حيفا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل جاء فيه ما يلي: “شرعت الشرطة بالتحقيق في حادث إطلاق نار على نادٍ ليلي في شارع الهستدروت في حيفا، حيث رد حارس الأمن بإطلاق النار وأصاب أحد المشتبهين بجروح بالغة”.

وأضاف البيان: “شرعت الشرطة بالتحقيق فور تلقي بلاغاً بإطلاق النار على نادٍ ليلي في شارع الهستدروت في حيفا. تبين في التحقيق أن اثنين من المشتبه بهم أطلقوا النار على نادٍ ليلي في حيفا وقام حارس الأمن بالرد وإطلاق النار. نتيجة إطلاق النار أصيب أحد المشتبهين بجروح بالغة (وفق مصادر طبية) وتم نقله إلى مركز رمبام الطبي في حيفا. تمت إحالة حارس الأمن (46 عامًا)، من سكّان عكا، إلى مركز شرطة زفولون”.

واختتم البيان: “باشرت الشرطة في نشاط مسح وتمشيط لرصد المشتبه الآخر، إلى جانب جمع الأدلة والبينات من مكان الحادث، في إطار تحقيق تم فتحه. الخلفية والظروف قيد التحقيق” إلى هنا نص البيان.

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل بلاغًا قرابة الساعة 03:37 حول إصابة شاب بحادثة عنف في حيفا، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصاب الذي وصفت جراحه بالخطيرة وأحيل لاستكمال العلاج في مستشفى رمبام وهو فاقد الوعي ومربوط بأجهزة التنفس الاصطناعي” إلى هنا نصّ البيان.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار