تهانينا لأول أطفال عام 2022 … مبروك لعائلة صباح !

تهانينا لأول أطفال عام 2022

مبروك لعائلة صباح! الطفل الأول في جناح الأم وحديثي الولادة في المركز الطبي بادي بوريا لعام 2022 هو صبح صبح . صبح يحمل اسم جده الدكتور صبح

المدير القدير لقسم الامراض الباطنية ب .

صبح ، المولود الأول في العام الجديد في جناح الولادة في المركز الطبي بادي  بوريا ، ولد يوم السبت في الساعة 5:45 صباحًا. ولد صبح  للأم فاتن  والأب رشاد من سكان شفاعمرو. وتجدر الإشارة إلى أن المولود صبح صبح هو حفيد الدكتور صبح صبح مدير لقسم الأمراض الباطنية ب.

صبح الحفيد ولد بوزن 2.775 كجم . في انتظاره الأخت الكبرى شام  تبلغ من العمر أربع سنوات ولدت أيضًا في مركز بادا بوريا الطبي.

قالت الأم فاتن : “جاءت الولادة مبكراً وفاجأتنا. لم أعتقد أنني سأولد في هذا التاريخ ،. تلقينا مفاجأة مثيرة للعام الجديد. أريد أن أشكر الطاقم المميز في المركز الطبي بوريا في قسم الولادة  و أتمنى لنا جميعاً سنة جديدة سعيدة “.

من جانبها أضافت القابلة تحرير مصالحة: “كان من دواعي سروري أن أكون مع الوالدين في مثل هذا اليوم المميز. أتمنى للجميع سنة كاملة بالصحة والسعادة والأمل”.

في قسم الأم والمولود، اختتموا عام 2021 بزيادة في عدد المواليد مقارنة بالعام السابق. يبلغ إجمالي عدد المواليد الجدد 3،522 طفلًا ، منهم 1766 بنات  ، و 1756 أولادًا ، 77 منهم توأم و 2 ثلاثية

هنأ الدكتور يوري بيرلتز ، مدير قسم الأم والوليد ، جميع الآباء ، “أتمنى لجميع الأمهات والأطفال وعائلاتهم عامًا مليئًا بالصحة والسعادة. نأمل جميعًا أن نتمكن هذا العام من العودة إلى الروتين ونسيان العام الصعب الذي مررنا به جميعًا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار