لمناسبة الاعياد: مارلو من مجموعة Free Run , عتيق 2018

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

لمناسبة الاعياد: مارلو من مجموعةFree Run عتيق 2018

 

فاز النبيذ بميداليتين ذهبيتين في مسابقات “BEST VALUE” وتم إعلان المجموعة الذهبية لعام 2021 “أفضل مرلوت في البلاد”

 

Free Runهو الواجب الأساسي الذي يخرج من العنب. هو سائل يتدفق بحرية من العنب ، دون تدخل ، غني بالطعم واللون والرائحة الفريدة لكروم العنب وأصناف العنب.

نبيذ مجموعة Free Run يتم إنتاجه من أجود أنواع النبيذ الذي يأتي من الاستخلاص الأولي والنقي من قشور العنب ، دون ضغط اصطناعي من الآلات. عن طريق الضغط اللطيف على القشرة بعد التخمير ، يتم الحصول على أكثر أنواع النبيذ غنى وعصيرًا ، حتى مع وجود العفص الناعم وبنية مخملية.بعد التخمر ، استمر النبيذ في التقدم في العمر لمدة 12 شهرًا في براميل البلوط الفرنسية.

 

مارلو من مجموعة Free Runعتيق 2018

نبيذ فاكهي وأنيق يجمع بين نكهات الكرز والبرقوق والتوت مع لمسات من توابل البحر الأبيض المتوسط ، ملفوفة برائحة البلوط الفرنسي التي تدوم بشكل خاص للحصول على لمسة نهائية مخملية وطويلة.

عتيق 2018

بدأ عام 2018 مع هطول قليل لهطول الأمطار في فصل الشتاء ، وانتهى موسم الأمطار بحوالي 80٪ من هطول الأمطار في الموسم المقابل. استمر موسم الأمطار الباردة في شهور الربيع الأكثر دفئًا من المتوسط وأحداث هطول أمطار استثنائية في أبريل ومايو ، مصحوبة بظواهر البرد والأمطار الغزيرة التي أدت إلى انخفاض كبير في المحصول. كانت أشهر الصيف قريبة جدًا من المتوسط من حيث درجات الحرارة ، وحتى أقل منها في المناطق الجبلية العالية. على الرغم من أن موسم النمو كان مليئًا بالتحديات وأدى إلى انخفاض المحصول ، إلا أن جودة الثمار كانت عالية وموسم النضج كان معتدلاً بشكل ملحوظ.יין EL פלאשיין EL פלאש

 

عن معصرة سيجل

تم إنشاء معاصر سيغال للنبيذ عام 1787 ، وهو من أقدم مصانع النبيذ في البلاد. مصنع نبيذ ، له تاريخ طويل ، متجذر في الطبيعة ومرتبط بالطبيعة والأرض.تستند هذه القيم إلى طريقة عمل مصنع النبيذ وإنتاج النبيذ من الأيام الأولى لمعصرة النبيذ. من المرحلة الأولى من زراعة الكروم ، إلى طرق إنتاج النبيذ على اقل حد من التدخل بالصناعة والاعتماد على صناعة طبيعية.

هذه الطرق هي طرق تقليدية وطبيعية تؤكد على نكهات العنب الحقيقية والأقواس العطرية. رؤيتنا هي الحفاظ على أقصى قدر من أصالة العنب.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار