جمعية ابداع تحتفل بالأعياد المجيدة وراس السنة الميلادية الجديدة

بقلم : نادرة شحادة – تصوير : سلام ذياب

اعتادت جمعية ابداع ان تقوم في كل عام , بالاحتفال بمناسبة الأعياد المجيدة وحلول راس السنة الميلادية الجديدة المباركة لأعضاء الجمعية. وعليه فقد احتفلت الجمعية بالأمس الجمعة 7/1/2022 بهذه المناسبة السعيدة في قاعة بعلبك كفرياسيف لصاحبها السيد امجد توما مشكوراً على حسن الإستقبال وكرم الضيافة .

وقد شارك في هذه الحفلة مجموعة من فناني ابداع ومرافقيهم الذين جاءوا من كل حدب وصوب من مختلف القرى والمدن من الشمال والمثلث ليشاركوا في هذه المناسبة السعيدة .

افتتح الاحتفال الأستاذ عبد الخالق اسدي عضو الهيئة الإدارية لجمعية ابداع الذي تولى عرافة الحفلة بكلمة ترحيبية رحب فيها بجميع الحاضرين وهنأهم بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة وشكر حضورهم ومشاركتهم في هذه المناسبة السعيدة . قائلاً : أتمنى ان تكون هذه السنة سنة مباركة عالجميع .

ثم تحدث الأستاذ جورج توما رئيس جمعية ابداع مهنئاً بدورهِ  بالأعياد المجيدة ورأس السنة داعياً ان تكون هذه السنة سنة خير وسلام على الجميع . قائلاً : إني جداً سعيد هذه الليلة بوجودكم معنا فنحن عائلة واحدة  وعلينا ان نشعر بالانتماء لهذه الجمعية التي ترعى الفن والفنانين وآمل أن نستمر بهذا العطاء والإبداع.

كما تحدث الفنان إيليا بعيني معبّرا عن سعادته بحضور الفنانين وحثَّ الفنانين على  حضور المعارض بشكل دائم  سواء في ابداع او خارجها لأن هذا الأمر مهم جداً للفنان . وقال ان جمعية ابداع تسعى دائماً للمواظبة على الفعاليات الفنية من اجل الوصول الى المستوى الفني المطلوب .

كما كانت هناك مداخلات لكل من الفنان سلام ذياب رئيس اللجنة الفنية  الذي قام بتصوير الإحتفال وتغطية الحدث وهنأ الجميع بالأعياد المجيدة ورأس السنة الجديدة وشكر حضورهم , كذلك مداخلة قصيرة لعضو الإدارة ايضاً المهندس احمد متاني الذي رحب بالحضور وعايدهم وتحدث عن مشاريع ابداع المستقبلية التي تنوي جمعية ابداع عملها في الوقت القريب .

وشكر خاص للأستاذ نزيه توما على تصوير وتغطية الحدث أيضاً .

تخلل الحفل وجبة عشاء فاخرة ووصلة موسيقية طربية من الفنان المطرب الأصيل نبيل عوض والعازف البارع الأستاذ حاتم خوري اللذان أجادا وأطربا بشكل رائع جداً أسعد الحضور .

كما تم إلقاء قصيدة جميلة من قبل  الشاعر الدكتور عناد جابر صديق جمعية ابداع بعنوان “  كالحُلم طارتْ ” وقصيدة من سكرتيرة الجمعية  الشاعرة نادرة شحادة بعنوان ” صمت اليراع ” أسعدتا الحضور .

وفي ختام الإحتفال قدم الفنان مبدا ياسين عضو جمعية ابداع مشكوراً لوحة فنية رائعة ومتقنة  للأستاذ جورج توما وهي صورة بورتريه خاصة به .

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار