عطا الله حنا: نقف الى جانب الفنان محمد بكري الذي يتعرض للتحريض والملاحقة

سيادة المطران عطا الله حنا : ” نقف الى جانب الفنان محمد بكري الذي يتعرض للتحريض والملاحقة بسبب ابرازه لمعاناة شعبنا ومطالبته برفع المظالم عن هذا الشعب الذي يناضل من اجل الحرية ”

القدس – اعرب سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم عن تضامنه الكامل مع الفنان الفلسطيني القدير محمد بكري كما واعلن سيادته عن انضمامه لحملة التضامن مع الفنان محمد بكري الذي يتعرض منذ سنوات لملاحقات سياسية وقضائية على خلفية اخراجه لافلام توثق الانتهاكات الخطيرة التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني .
نعرب عن مساندتنا ووقوفنا الى جانب صديقنا وعزيزنا الفنان محمد بكري وندعو الى تعزيز حملة التضامن الشعبي معه محليا وعربيا وعالميا رفضا للمحاولات الاحتلالية الغاشمة الهادفة الى تجريم هذا الفنان لانه انحاز لقضايا شعبه ورفض الانتهاكات والجرائم المرتكبة بحق شعبنا الفلسطيني .
ان شعبنا في الداخل والخارج وكافة اصدقاء هذا الشعب يجب ان يعربوا عن تضامنهم وتعاطفهم وتضامنهم الى جانب هذا الفنان الذي دافع من خلال ابداعاته عن حقوق شعبه المسلوبة .
نعتقد ان المستهدف من هذه الحملة ليس فقط هذا الفنان بعينه بل كافة اولئك الذين يسخرون الفن والثقافة والابداع من اجل الدفاع عن عدالة القضية الفلسطينية ورفع المظالم عن هذا الشعب المكافح والمناضل من اجل الحرية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار