مقتل الشاب نور حماد اثر تعرضه لإطلاق نار في القدس

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

قتل الشاب نور حماد في العشرينات من عمره رميا بالرصاص في شعفاط، حيث اصيب برصاصة نقل على اثرها الى المستشفى وهناك فارق الحياة. هذا وتحقق الشرطة في ظروف وحيثيات الجريمة التي لا تزال خلفيتها غير معروفة.

ووصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي:”وصل إلى حاجز مخيم شعفاط شاب في العشرينات من عمره، من سكان المكان وهو مصاب بجروح بالغة (وفق مصادر طبية).

الشاب أحيل للعلاج في مستشفى هداسا هار هاتسوفيم، في القدس اثر اصاباته البالغة في جسده. تم استدعاء قوات الشرطة إلى مكان الحادث وفور وصولها الى المكان شرع المحققون بفحص ملابسات الحادثة” إلى هنا نصّ البيان.

وجاء لاحقًا في بيان اخر صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: “تم استدعاء قوات الشرطة إلى المكان لتحديد مسرح الجريمة وإجراء انشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة. مع دخول قوات الشرطة بما فيها من حرس الحدود المنطقة وبدء العمل في المكان، تم إلقاء الحجارة عليهم فقامت القوات بتفريق المخلين بالنظام بواسطة وسائل لتفريق حشد. حددت الشرطة مسرح الجريمة وتم ضبط بينات وأدلة في مسرح الجريمة. هذا وأظهر تحقيق أولي في القضية ان الحديث يدور عن حادثة عنف تضمنت إطلاق النار على الضحية على خلفية إجرامية. فتحت شرطة إسرائيل تحقيقا في القضية”، وفق البيان.

جديد الأخبار