مقتل الشاب نور حماد اثر تعرضه لإطلاق نار في القدس

قتل الشاب نور حماد في العشرينات من عمره رميا بالرصاص في شعفاط، حيث اصيب برصاصة نقل على اثرها الى المستشفى وهناك فارق الحياة. هذا وتحقق الشرطة في ظروف وحيثيات الجريمة التي لا تزال خلفيتها غير معروفة.

ووصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي:”وصل إلى حاجز مخيم شعفاط شاب في العشرينات من عمره، من سكان المكان وهو مصاب بجروح بالغة (وفق مصادر طبية).

الشاب أحيل للعلاج في مستشفى هداسا هار هاتسوفيم، في القدس اثر اصاباته البالغة في جسده. تم استدعاء قوات الشرطة إلى مكان الحادث وفور وصولها الى المكان شرع المحققون بفحص ملابسات الحادثة” إلى هنا نصّ البيان.

وجاء لاحقًا في بيان اخر صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: “تم استدعاء قوات الشرطة إلى المكان لتحديد مسرح الجريمة وإجراء انشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة. مع دخول قوات الشرطة بما فيها من حرس الحدود المنطقة وبدء العمل في المكان، تم إلقاء الحجارة عليهم فقامت القوات بتفريق المخلين بالنظام بواسطة وسائل لتفريق حشد. حددت الشرطة مسرح الجريمة وتم ضبط بينات وأدلة في مسرح الجريمة. هذا وأظهر تحقيق أولي في القضية ان الحديث يدور عن حادثة عنف تضمنت إطلاق النار على الضحية على خلفية إجرامية. فتحت شرطة إسرائيل تحقيقا في القضية”، وفق البيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار