مصنع بركان وسيجل للنبيذ أكبر الفائزين في مسابقة TERRAVINO لعام 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

مصنع بركان وسيجل للنبيذ أكبر الفائزين في مسابقة TERRAVINO لعام 2021 مع 14 ميدالية مرموقة ، وهو أكبر عدد من الميداليات لهذا العام.

 

بالإضافة إلى ذلك ، فاز فريق صناعة النبيذ في باركان وسيجل بلقب أفضل فريق صناعة نبيذ في إسرائيل.

.

 

فاز كابيرنت ساوفيجنون غير المفلتر في نسخة 2017 من “مصانع سيجل” و كفرنيه سوبينيون من سلسلة Altitude 585+ بميدالية ذهبية مزدوجة

 

 

انتصارات إضافية – فاز باركان بثلاث ميداليات ذهبية مع النبيذ: كفرنيه سوبينيون من سلسلة سوفريد ، 2016 نبيذ ؛ قرمزي من السلسلة التجريبية ، في 2019 اسمبلاز و من سلسلة التجميع ، في عتيق 2019.

 

بالإضافة إلى ذلك ، فازت باركان بـ 6 ميداليات فضية وسيجل فازت بـ 3 ميداليات فضية.

 

أعلن حكام مسابقة TERRAVINO ، أهم وأهم مسابقة النبيذ والكحول في العالم ، والتي تقام في إسرائيل كل عام بمشاركة كبار القضاة وخبراء النبيذ ، عن قائمة الفائزين لعام 2021.

فاز فريق صناعة النبيذ في باركان  و سيجل بلقب أفضل فريق صنع نبيذ في إسرائيل. بالإضافة إلى ذلك ، فاز باركان  بالميدالية الفائقة – ذهبية مزدوجة و 3 ميداليات ذهبية و 6 ميداليات فضية.

فاز مصنع سيجل بالميدالية الفائقة – ضعف الذهب ، و 3 ميداليات فضية.وقد أقيم الاحتفال الاحتفالي بمبادرة وإنتاج “شخص العنب” ، مؤسسة النبيذ القديمة والمعروفة. في مسابقة هذا العام ، تم تذوق 483 نوعًا من النبيذ من مختلف البلدان حول العالم ، بما في ذلك إسرائيل ، والحكم عليها. تتكون لجنة التحكيم من خبراء النبيذ الذواقة ، الساقي الرائد ومتذوقي النبيذ الإسرائيليين ، القريبين من عملهم وأنشطتهم في عالم النبيذ في إسرائيل.

لي بولدس، مديرة التسويق لمعاصر باركان وسيجل:” “أنا فخورة بفوز باركان وسيجل بهذه المسابقات المرموقة. يستمر نبيذنا في الحصول على الميداليات والجوائز في مسابقات النبيذ الاحترافية في إسرائيل وحول العالم ، بفضل الجودة التي لا هوادة فيها للنبيذ بأي مستوى سعر. أود أن أهنئ فريقنا المذهل من صانعي النبيذ الذين قاموا بعمل رائع وجلبوا باركان للفوز بمئات من مسابقات النبيذ في إسرائيل وحول العالم “.

 

كجزء من المسابقة التي تقام للعام الخامس عشر ، فازت باركان وسيجل بميداليتين ذهبيتين و 3 ميداليات ذهبية و 9 ميداليات فضية. بالإضافة إلى اللقب المشرف والمهم – “أفضل فريق صنع نبيذ في إسرائيل”:

·        فازت شركة كبرنيه سوبينيون غير المفلترة ، في 2017 نبيذ بميدالية ذهبية مزدوجة

·        كبرنيه سوبينيون من مجموعة التيتيود 585+, عتيق 2016 من معاصر بركان  حصل على ميداليتين ذهبيتين

·        ارغمون من مجموعة بطا، عتيق 2019 من مجموعة بركان فاز بالميدالية الذهبية

·        فاز ريحان من مجموعة اسمبلاز من معاصر بركان بالميدالية الذهبية

·        فازت كابيرنت ساوفيجنون من سلسلة سوبرير ، عتيق 2016 بميدالية ذهبية

·        كبرنيه سوبينيون من مجموعة التيتيود 720+, عتيق 2018 من مجموعة بركان فاز بالميدالية الفضية

·        شردونا من مجموعة سبيشلرزف عتيق 2019 من مجموعة بركان فاز بالميدالية الفضية

·        كبرنيه سوبينيون من مجموعة بلاتينيومعتيق 2018 من مجموعة بركان فاز بالميدالية الفضية

·        شردونا من مجموعة ريزرف عتيق 2020 من مجموعة بركان فاز بالميدالية الفضية

·        كرينيان من مجموعة اشكولات شلميم، عتيق 2018 مجموعة بركان فاز بالميدالية الفضية

·        كبرنيه سوبينيون من مجموعة التيتيود 624+,  عتيق 2018 من مجموعة بركان فاز بالميدالية الفضية

·        ايتان من مجموعة اسمبلاز، عتيق 2019 لمعاصر بركان فاز بالميدالية الفضية

·        فاز مارلو من سلسلة فري ران، عتيق 2018 من سيجل ، بميدالية فضية

·        شردونا من مجموعة رخسيم، عتيق 2020 من معاصر سيجل فاز بالميدالية الفضية

 

حول مصانع بركان للنبيذ

هو مصنع النبيذ الأكثر تزيينًا في مسابقات النبيذ الدولية ، على مر السنين فاز مصنع النبيذ بحوالي 500 ميدالية في مسابقات النبيذ المرموقة.باركان هو أكبر مصنع نبيذ إسرائيلي وأيضًا مصنع النبيذ الرائد في مبيعات النبيذ.

بركان هو أكبر مزارع الكروم في البلاد. يحتوي مصنع النبيذ على أكثر من 10000 دونم من كروم العنب المنتشرة في جميع أنحاء البلاد – من متسبيه رامون في الجنوب إلى الجليل الأعلى في الشمال. يتيح له التصميم الواسع لكروم العنب الوصول إلى أفضل المواد الخام .

حول مصنع النبيذ “سيچال”

أسس مصنع النبيذ سيچال في سنة 1787هو أحد مصانع النبيذ الأقدم في البلاد.

مصنع نبيذ محلي، له تاريخ وإرث يمتد لسنين طويلة، مبني على عراقة وتواصل مع الطبيعة والأرض. اعتمدت على هذه المبادئ طريقة العمل وإنتاج النبيذ في المصنع منذ أيامه الأولى. ابتداءً من المرحلة الأولية زراعة العنب، والتي خلالها يحترم المصنع بيئة الزراعة والتنمية وبالأخص المواد الخام، وحتى أساليب انتاج النبيذ القائمة على اقل ما يمكن من التدخل. هذه الأساليب، هي طرق صناعة تقليدية وطبيعية تبرز مذاق العنب الطبيعي. من ضمن رؤيتنا الحفاظ على أصالة العنب قدر الإمكان.

جديد الأخبار