سوبر- فارم توسع سلسلة SUPERFOODS بمنتجات نباتية والآن أيضًا للجسم

هذا العام ، يمكن لبشرة أجسامنا أيضًا الاستمتاع بمنتجات رائعة. توسع سوبر- فارم مجموعة المنتجات في عالم CLEAN BEAUTY: بعد عام ونصف من إطلاق علامة SUPERFOODS الكالفورنية في البلاد مع سلسلة من الشعر المنتجات ، والآن تصل سلسلة منتجات العلامة التجارية إلى البلاد.

تتضمن السلسلة الجديدة غسول الاستحمام ومقشر القدم والزبدة للمساعدة في علاج علامات التمدد وزبدة الجسم وترطيب زبدة الجسم. تنضم هذه المنتجات إلى 12 من منتجات الشعر المتوفرة اليوم تحت العلامة التجارية والتي تشمل 5 أنواع من الشامبو و 5 أنواع من البلسم وسيرومان. منتجات السلسلة الجديدة متوفرة في فروع سوبر-فارم وعلى موقع سوبر-فارم الإلكتروني بسعر 24.90 شيكل.

SUPERFOODS هي علامة تجارية نباتية من كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وتعتمد بالكامل على الأطعمة الفائقة وتماشيًا مع الاتجاه العالمي CLEAN BEAUTY. منتجات العلامة التجارية نباتية ولم يتم اختبارها على الحيوانات.تقدم العلامة التجارية خمس سلاسل مصممة لتلبية الاحتياجات المختلفة للشعر ، و الآن أيضًا منتجات نباتية للجسم.

تحتل الأطعمة الخارقة مكانًا حقيقيًا في روتين حياة المستهلكين في جميع أنحاء العالم في عالم التغذية والعناية الشخصية على حد سواء وأصبحت فضائلها أكثر شيوعًا بين المزيد والمزيد من الدوائر. جميع منتجات العلامة التجارية نباتية وخالية من الكبريتات والفثالات ، والزجاجات مصنوعة من مواد معاد تدويرها (PCR) ، والعبوة مصنوعة من ورق معاد تدويره ، والصيغ نفسها قابلة للتحلل بعد الاستخدام وليست ضارة بالبيئة.

علاج علامات التمدد
يتغير الجلد خلال الحياة – يترك بصماته على أجسامنا. علامات التمدد شائعة عند المراهقين الذين تتغير أجسامهم ، عند النساء بعد الولادة ، عند البالغين ، بعد اتباع نظام غذائي ، قبل اتباع نظام غذائي ، وفي الواقع في كل مرحلة من مراحل الحياة تقريبًا.
على الرغم من أنها ليست خطرة – فهي مصدر إزعاج جمالي للكثيرين. في المجموعة الجديدة من
SUPERFOODS ، يمكنك العثور على زبدة تساعد في علاج علامات التمدد ، غنية بزبدة الكاكاو والأفوكادو وفيتامين C لتحسين مرونة الجلد وزبدة الجسم الغنية. مع زبدة المانجو وخط الإنزيم Q10 والكولاجين من المصدر لشد البشرة.

مجموعة المنتجات:

غسول الجسم GET BUZZED: الغني بحليب الكاجو والكاكاو وسعر مستخلص القهوة 24.90 ₪

غسول الجسم :SO SMOOTH الغني بحليب جوز الهند والتوابل تشاي وفيتامين E السعر 24.90 ₪,

غسول الجسم COMECLEAN: الغني باللوز ، ماتشوفيتامين C السعر 24.90 ₪,

فرك القدم: غني بالفحم وخلاصة شجرة الشاي والجوز ، السعر 24.90 ₪.

الزبدة للمساعدة في علاج علامات التمدد: غني بزبدة الكاكاو والأفوكادو وفيتامين سي التي تساعد على تحسين مرونة الجلد سعر 24.90 ₪.

زبدة لشد الجسم: غنية بزبدة المانجو وإنزيم Q10 والكولاجين من مصدر نباتي يساعد على تماسك البشرة. السعر 24.90 شيكل

زبدة الجسم الترطيب: مدعّمة بزبدة اللوز وزيت جوز الهند وزبدة الشيا السعر 24.90 شيكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار