تنوفا تطلق “تنوفا ماركت”

تنوفا تطلق “تنوفا ماركت”

موقع اون لاين لبيع مُباشر لمنتجات الحليب وخضراوات وفواكه طازجة من المزارع حتى البيت

تنوفا، شركة الغذاء الأكبر في البلاد، تطلق موقع تنوفا ماركت (tnuvamarket.co.il) – منصة على الإنترنت للشراء لسلة كبيرة من المنتجات، تشمل خضراوات وفواكه طازجة من المزارع، منتجات حليب، والخبز الطازج والشتل والأعشاب وكذلك المعكرونة الطازجة والعصائر. كما سيتوسع لاحقا إلى مجالات أخرى من عالم الطازج، بما في ذلك البيض واللحوم، بموجب الطلب.

وقال إيال مليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة تنوفا “هذه خطوة استراتيجية جزء من استراتيجية المبيعات المباشرة لـتنوفا إلى مستهلك تنوفا وأحد محركات نمو تنوفا للسنوات القادمة. بعد نجاح انتقال “تنوفا حتى المنزل” خلال فترة كورونا، حددنا حاجة الجمهور لتلقي منتجات عالية الجودة وطازجة إلى المنزل. تقدم تنوفا مجموعة واسعة من منتجات الحليب الطازجة وايضا الخضراوات عالية الجودة والفواكه الطازجة والشتلات التي تأتي مباشرة من المزارع، وستوفر معًا للزبائن تجربة تسوق عالية الجودة “.

وفقًا لما قالته أفيفيت روتلاين ، مدير فعالية ” تنوفا ماركت” ومديرة النمو في تنوفا: “يعمل منتجو المواد الغذائية في جميع أنحاء العالم على تعزيز علاقتهم المباشرة مع المستهلكين. حيث أصبح هذا الاتجاه أقوى مع تفشي وباء كورونا ونمو التسوق عبر الإنترنت، حيث كانت تنوفا من أوائل الشركات في صناعة المواد الغذائية في إسرائيل التي تخاطب المستهلك مباشرة. يتيح النشاط المباشر إمكانية التعرف على المستهلكين عن كثب والتعرف على احتياجاتهم، وهو، كما ذكرنا، محرك النمو بالنسبة لنا “.

طازج وجودة على أعلى مستوى: 

وفقًا لـ أفيفيت روتلاين، “في نظام النقل والإمداد في “تنوفا ماركت”، تم استثمار الكثير من الموارد من أجل تقديم أعلى مستوى في الصناعة من جميع الجوانب. الجودة الأولى للمنتجات ونضارتها، حيث تأتي الفواكه والخضروات مباشرة من المزارعين، ومنتجات الحليب من محالب تنوفا، والخبز من المخابز الصغيرة التي تعمل على مدار الساعة. بالإضافة، ستصل المنتجات إلى الزبائن من خلال مجموعة من الشاحنات المبردة مباشرة من سوق تنوفا إلى منزل الزبون، وكذلك من خلال العبوات التي تحتوي على مواد عازلة “.

يقدم موقع انتشارًا واسعًا ويصل إلى العديد من المناطق، بما في ذلك: القدس، حيفا، تل أبيب، رهط، كفر قاسم، الطيرة، الفريديس، قلنسوة وغيرهم. عدد المناطق سيزداد حسب الطلب. حاليًا، يمكن طلب الخدمة من يوم لآخر في المنطقة المركزية للزبائن حتى الساعة 19:00 ، وفي مناطق أخرى ، ستصل التوصيلات عدة مرات في الأسبوع حسب الطلب. الشراء في ” تنوفا ماركت ” سهل وبسيط. عند الانتهاء من الطلب، تصل فاتورة مفصلة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالزبون، مع دفع الرسوم فقط بعد استلام الشحنة.

تقدم “تنوفا ماركت” خدمة الزبائن على الموقع بالإضافة إلى مركز اتصال يعمل من الساعة 8:00 حتى الساعة 19:00 وهو متاح حتى الساعة 23:00 لاستفسارات الزبائن واستفساراتهم.

بمناسبة الإطلاق، سيحصل الزبائن الذين يطلبون فوق 100 شيكل على ارسالية مجانية، وبعد ذلك ستكون تكلفة الارسالية 35 شيكل للزبائن الذين يشترون حتى 100 شيكل،و25 شيكل الزبائن الذين يطلبون بين المبلغ 101-400 شيكل ومجاني للزبائن الذين يشترون فوق ال 400 شيكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار