L’OREAL PROFESSIONNEL تعرض 110 ألوان صبغات للشعر من مجموعة  INOA

L’OREAL  PROFESSIONNEL تعرض 110 ألوان صبغات للشعر من مجموعة  INOA

لون الشعر الذي يدشن جيلًا جديدًا ويبشّر بعصر جديد للنساء ولمصففي الشعر على حدٍ سواء.

بدون أمونيا، تغطية كاملة للشعر الأبيض، تكنولوجيا ODS الطريقة الثورية لتنجيع وإدخال اللون على الشعر بواسطة الزيت.

  • تجلب مجموعة أصباغ الشعر من INOA معها ابتكارًا خاليًا من الأمونياتخلصنا من الرائحة!
  • وتكنولوجيا ODS (Oil Delivery System) – تقنية ثورية لتنجيع ولادخال اللون بواسطة الزيت، تحترم طبقة الحماية الطبيعية للشعرة، مقارنة مع الأصباغ الثابتة التقليدية. نتيجة مثالية لعملية الصبغ، متنوّع غنيّ من الألوان الطاهرة، العميقة، لمظهر شعر ممتلئ وكثيف وبرّاق على طول الشعر من الشرش وحتى الطرف. تغطية مثالية للشعر الأبيض.

لوريئيل بروفسيونال تعرض ثورة في عالم صبغ الشعر، وتتفوق على كافة طرق صبغ الشعر الأساسية التي تمت حتى الآن بتقنية الصبغ التقليدية، وذلك كي توّفر للنساء مستوى جديد للراحة واحترام مطلق لجودة ليف الشعرة.

INOA – لون للشعر يحترم ليف الشعرة ويعطي شعورًا بالراحة القصوى*.

INOA – لون شعر ثابت خالٍ من الرائحة وذو ملمس مخمليصبغ الشعر يتحوّل لتجربة متعددة الحواس.

INOA صبغة الشعر التي تتيح الوصول الى اللون الدقيق الذي تحلم به النساء. لون الشعر الذي يعطي تغطية مثالية للشعر الأبيض، ألوان طاهرة، دقيقة وذات بريق فريد من نوعه.

INOA – من اليوم لم يعد صبغ الشعر في الصالون (محلقة) مرفقًا بشعور من عدم الراحة. صبغة الشعر تعطيكِ تجربة حسيّة مميزة في الصالون، فقط لدى مصففي الشعر المرخصين.

INOA – ألوانألوانألوانمتنوّع ألوان غير محدود: 110 ألوان تضمن دقة مثالية للون المُختار، مع طابع حار أو بارد: 110 ألوان أساسية طبيعية، 6 أنواع من الذهبي، 10 أنواع من البنيّ، 12 أنواع من النحاسيّ الأحمر، 9 أنواع من البيج، 3 أنواع من الرماديّ.

السعر: بدءًا من 180 شيكل وحتى 350 شيكل

يمكنكم الحصول على خدمة الأصباغ الثورية INOA

فقط في صالونات مرخصة من قبل لورريال بروفيسيوناللتفاصيل، أسئلة واستيضاح عن مصففي الشعر الذين يصبغون باينوا في المحلقة القريبة على بيتك، يرجى الاتصال بخط الرد الصوتي:  1-800-301-666

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار