بنك هبوعليم يعلن عن انشاء قطاع الخدمات البنكية التجارية

بنك هبوعليم يعلن عن انشاء قطاع الخدمات البنكية التجارية

وافق مجلس إدارة بنك هبوعليم مؤخرًا على أهداف خطة عمل البنك لعام 2022 ، والتي تشمل تعزيز نمو الأعمال في الخدمات المصرفية التقليدية ، وتطوير الخدمات المصرفية المتجددة في بيئة تنافسية ، وتعزيز الجودة والخدمة السريعة لزبائن البنك.
في الوقت نفسه، وعلى خلفية النمو الكبير في المحفظة الائتمانية للبنك في العام الماضي والحاجة إلى تعزيز أهداف خطة العمل ، وافق مجلس إدارة بنك هبوعليم اليوم على توصية الرئيس التنفيذي للبنك دوف كوتلر بإنشاء قسم خدمات مصرفية جديد.

هذا وسيضم القسم الجديد حوالي 1000 موظف وسيكون من وحدات قطاع الخدمات البنكية التجارية وقسم الاعمال. وسيقود موظفو القسم البنك في مسألة التميز التشغيلي على مستوياته المختلفة، مع تركيز القسم على عمليات الخدمة, التشغيل وتحسين العمليات من البداية إلى النهاية. كما سيتم انشاء نموذج تشغيل تنظيمي للتميز في مجال الخدمات والعمليات المصرفية.

التميز التشغيلي هو رافعة ضرورية للنمو المستمر وتحسين جودة الخدمة الشاملة. سيساهم إنشاء القسم الجديد في قفزة البنك التالية في خدمة العملاء, يقصر أوقات الاستجابة والقدرة على بدء وتعزيز الشراكة بين أقسام البنك ويؤدي إلى التميز التشغيلي.

وسيترأس القسم المحاسب زئيف تشاي ، الذي يشغل حاليًا منصب رئيس المدققين الداخليين للبنك. أدار تشاي قسم التدقيق على مدى السنوات السبع والنصف الماضية، والتي شغل قبلها عددًا من المناصب الإدارية العليا في البنك خلال 32 عامًا من الخدمة. سيحل سكرتير البنك ، جلعاد بلوخ ، محل تشاي في منصبه كرئيس المدققين الداخليين للبنك ورئيس قسم التدقيق. رونيت شوارتز، موظفة بنك منذ 26 عامًا ، ستحل مكان بلوخ وتعيّن كسكرتيرة البنك.

وقال دوف كوتلر، الرئيس التنفيذي لبنك هبوعليم: “يتمتع زئيف بخبرة غنية ومعرفة عميقة ومتعددة القنوات بالعمليات المصرفية الهامة، واحتياجات العمل المتغيرة والقدرة على قيادة تحد كبير من هذا النوع.
أنا مقتنع بأن القسم تحت قيادته سيعمل على تبسيط خدمة الزبائن، وتعزيز أهداف البنك وتحقيق التميز التشغيلي المطلوب ، ببساطة وكفاءة. “أتمنى النجاح الكبير لزئيف وجلعاد ورونيت في دورهم الجديد ولموظفي قسم الخدمات المصرفية الجديد الذين سيساعدون البنك في تحقيق أهدافه في مجال التميز التشغيلي”.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار