TOP قمة الأبواب الداخلية من “راف-بريح”- רב בריח

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

TOP  قمة الأبواب الداخلية من “راف-بريح”- רב בריח

يشرّف شركة راف-بريح أن تعرض مجموعتها الجديدة من الأبواب الداخلية المطلوبة TOP: مجموعة الأبواب الداخلية الأكثر تطوّرًا في إسرائيل، وتوّفر مقاومة كبيرة للمياه وبجودة إنتاجية لا مساومة فيها. من راف-بريح!

حملة شهر كانون ثاني/ يناير 1.2022

15% تخفيض على أبواب المدخل

15% تخفيض على مجموعة TOP تسيفاع

5% تخفيض إضافية لمن يوصي عبر الهاتف

الأبواب الداخلية من راف -بريح. نجاح غير منقطع.

تحوّلت الأبواب الداخلية من راق-بريح في السنوات الأخيرة إلى موديل للنسخ وليس ذلك مفاجئًا. مجموعة الأبواب الغنية من الشركة تجلس بُشرى جديدة في سوق الأبواب الإسرائيلية والدولية، مع تخطيط هندسيّ متطوّر، تصميم مُلهم، ومواد خام عالية الجودة، صف انتاجيّ متطوّر ولمسات أخيرة لا تضاهى..

بالرغم من كل ذلك، فإن شركة راف-بريح لا تستريح وتضع رجلًا على رجل، بل تُطلق في هذه الأيام مجموعة جديدة من الأبواب الداخلية المقاومة للماء، مجموعة جديدة ومتطوّرة: مجموعة أبواب TOP.

TOP– الجودة فوق كل شيء

مجموعة TOP، هي مجموعة أبواب مدمجة بالتقنية الأكثر تطوّرًا في قطاع الأبواب الداخلية المقاومة للماء. توّفر الأبواب الداخلية (أبواب الغرف) من مجموعة TOP مقاومة كبيرة لأضرار المياه والرطوبة، وهي معدة لتخدمكم لسنين طويلة.

كافة الأبواب في مجموعة راف-بريح TOP تأتي مزوّدة بحشوة فليكسبورد لتعطيك عزل صوتيّ فاخر، مع قفل مغناطيسي يسمح الاقفال بهدوء، مع مطاط عازل مُحيطي وغير ذلك المزيد. علاوة على ذلك، تأتي أبواب TOP مع عارضة WPC (تركيبة قوية ومتطورة من الخشب والبلاستيك، ذات مقاومة كبيرة للرطوبة)، أو أخشاب كبيرة (تقنية جديدة تعتمد على قطع الأخشاب التي تم لصقها ببعضها البعض، بحيث تكون الألياف باتجاهات معاكسة أحدها للآخر، وتهدف لمنع تشوّهات وتشققات الخشب) إضافة الى تلبيسات WPC واسعة وقابلة للتحريك والملائمة.

للتفاصيل و لطلب تسعيرة وتحديد موعد استشارة: https://bit.ly/3qQsTRH

لتفاصيل اضافية :  1-800-800-100

. . .

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار