سوبر- فارم تطلق مجموعة حفاضات مع تكنولوجيا جديدة ومطورة تحت العلامة التجارية  Life Baby’s

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

سريع الامتصاص ويحافظ على بشرة الطفل جافة لمدة تصل إلى 12 ساعة:

سوبرفارم تطلق مجموعة حفاضات مع تكنولوجيا جديدة ومطورة تحت العلامة التجارية  Life Baby’s

الحماية والراحة هي كل ما نريده لطفلنا ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك. تطلق سلسلة صيدليات سوبرفارم سلسلة مطورة من الحفاضات باستثمار 2 مليون شيكل تحت العلامة التجارية الخاصة Baby’s Life.

المجموعة الجديدة – Dry Protect, يوفر امتصاصًا أسرع ويحافظ على بشرة الطفل جافة ويمنع ترهل الحفاض.

بعد ثماني سنوات من دخولها فئة الحفاضات بعلامة خاصة، تطلق سوبرفارم سلسلة مطورة من الحفاضات بميزات جديدة وإطلالة جديدة لعلامة  (Baby’s Life) التجارية باستثمار قدره 2 مليون شيكل ، والتي ستصاحبها حملة مخصصة.

المجموعة الجديدة Life Baby’s Dry Protect تقدم لأول مرة تقنية القنوات الماصة في الحفاض التي تسمح بتوزيع السوائل بالتساوي بطبقة تمنع الانتفاخ وترهل الحفاض. توفر الحفاضات في السلسلة الجديدة امتصاصًا أسرع وأطول ، إلى جانب الحفاظ على بشرة الطفل جافة لمدة تصل إلى 12 ساعة.

تقدم المجموعة التي تمت ترقيتها مجموعة متنوعة من الحفاضات لمراحل نمو الطفل بأحجام: 2 ، 3 ، 4 ، 4+ ، 5 و 6. سيكون سعر حزمة الحفاضات 21.90 شيكل لجميع الأحجام. يتم تصنيع الحفاضات  Life بواسطة اونتكس Ontex ، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع حلول النظافة الشخصية ، مع الخبرة في منتجات النظافة للأطفال والنساء والبالغين.  يتم توزيع منتجات Ontex عالية الجودة والمبتكرة في أكثر من 110 دولة من خلال العلامات الخاصة لتجار التجزئة الرائدين في العالم ، وكذلك تحت العلامات التجارية المحلية لشركة Ontex. تقوم Attex بتصميم وتصنيع المنتجات في 19 مصنعًا و 7 معامل بحث وتطوير في 5 قارات.

روني إيريل جينزبورغ ، مديرة Life: “لقد تم تطوير حفاضات Life Baby المطورة لتوفير حل أفضل للآباء والأمهات لأطفالهم. هذه حفاضات بتكنولوجيا جديدة من الأكثر تقدمًا في السوق ، إلى جانب سعر مناسب. الاستمرار في الريادة وتزويد الزبائن بابتكار المنتجات بأسعار تسمية خاصة. “

سوبرفارم ، بادارة نيتسان لبيا، هي سلسلة الصيدليات الرائدة في البلاد ، مع 270 فرعًا في جميع أنحاء البلاد ، إلى جانب أنشطة موقع  سوبرفارم اونلايين.  Life Baby’sهي علامة خاصة للشركة في مجال منتجات الأطفال ، والتي تمثل مع باقي منتجات العلامة الخاصة سوبرفارم حوالي خمس المبيعات عبر الإنترنت وتبيع اللهايات ، والزجاجات ، والمناديل ، والحفاضات ، والوجبات الخفيفة ، والألعاب التنموية. و اكثر.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار