تنوفا تقوم بإنشاء أكبر مركز آلي للخدمات اللوجستية في البلاد للأغذية المجمدة والمبردة في موديعين

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

استمرار التحول اللوجستي في مجموعة تنوفا: تقوم تنوفا بإنشاء أكبر مركز آلي للخدمات اللوجستية في البلاد للأغذية المجمدة والمبردة في موديعين

* باستثمار اجمالي حوالي 400 مليون شيكل

* تنوفا تعمل على تجنيد موظفين للعمل في المشروع ما يوفر فرصة عمل في أجواء مغايرة وشروط عمل ممتازة 

* حاييم جافرييلي ، رئيس مجلس إدارة مجموعة تنوفا: ” خطوات الابتكار التي تقودها تنوفا تتطلب استثمارات في الأتمتة والتحركات الرقمية بما لا يقل عن شركات التكنولوجيا الفائقة ، من أجل تحسين وتبسيط العمليات اللوجستية المعقدة.”

المركز آلي للخدمات اللوجستي الأوتوماتيكي ، الذي يغطي حوالي 30000 متر مربع ، يدمج أكبر وأحدث المستودعات الآلية المجمدة في الدولة

***

تواصل مجموعة تنوفا التحول اللوجستي وزخم التشغيل الآلي في المجموعة. حيث تقوم المجموعة حاليًا بإنشاء مركز لوجستي آلي على أحدث طراز في المنطقة الصناعية في موديعين، والذي سيكون الأكبر والأكثر تقدمًا في البلاد في مجال الأغذية المجمدة والمبردة.

المركز آلالي للخدمات اللوجستية الذي سيغطي مساحة حوالي 30 ألف متر مربع ، و 15 ألف متر مربع مبني، جميع منتجات تنوفا الغذائية المجمدة والمبردة، باستثناء الحليب. المركز آلالي للخدمات اللوجستية الجديد الذي تأسس باستثمار إجمالية بلغ حوالي 400 مليون شيكل ، مستأجر من المبادر يوسي شينفيلد وسيوظف حوالي 180 موظفا.

المركز آلالي للخدمات اللوجستية سيبدأ العمل في الأسابيع المقبلة ، وسيحل محل نشاط المركز آلالي للخدمات الغذائية في حولون ، والذي سينتقل موظفوه إلى العمل في موديعين ، مقابل المزيد من الموظفين.

حاييم جافرييلي ، رئيس مجلس إدارة مجموعة تنوفا، قال:” بصفتنا أكبر مجموعة غذائية في البلاد ، نحن ملتزمون بمواصلة قيادة عمليات الأتمتة المتقدمة ، لصالح المستهلك ، وكجزء من تقييمات التحركات الابتكارية التي تقودها تنوفا في عالم الغذاء. تتطلب هذه التحركات استثمارات في الأتمتة والتحركات الرقمية بما لا يقل عن شركات التكنولوجيا الفائقة ، من أجل تحسين وتبسيط العمليات اللوجستية المعقدة. من المتوقع أن نستثمر حوالي نصف مليار شيكل في السنوات القادمة في واحد من أكبر مشاريع الحوسبة والأتمتة في البلاد. وهذا سيمكن المجموعة من النمو المستمر وريادة الأعمال في السنوات القادمة. وافق مجلس إدارة المجموعة مؤخرًا على مشروع تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ، وهو أحد أكبر المشاريع وأكثرها مركزية في تنوفا ، باستثمار يبلغ حوالي 350 مليون شيكل ، وسيتم توزيعه على مدى خمس سنوات. لغرض إحلال وتوحيد عشرات الأنظمة الرقمية المختلفة في مواقع ومصانع المجموعة. إنشاء المركز آلالي للخدمات اللوجستية الجديد في موديعين هو استثمار آخر للمجموعة بمئات الملايين من الشواقل ، مع أنظمة ERP المؤتمتة المتقدمة التي تم استيعابها في هذا المركز أيضًا “.

شجيا شويفلد ، نائب الرئيس لسلسلة التزويد لمجموعة تنوفا : ” تنوفا هي رأس الحربة في عالم المواد الغذائية في البلاد في مجال التوزيع والتوريد المجمدة والمجمدة ، ولديها أكبر سلسلة إمداد وأكثرها تقدمًا في البلاد في مجال الغذاء. هذه خطوة أخرى في تبسيط وتحسين سلسلة التوريد لكل مجموعة تنوفا، كجزء من استراتيجية نمو الشركة في السنوات القادمة. إلى جانب التوسع والكفاءة المادية، تستثمر الشركة باستمرار في تنفيذ التقنيات المتقدمة في جميع الروابط في سلسلة التوريد – من نظام التبريد والتوزيع، مرورًا بأسطول الشاحنات ونظام تخطيط وإدارة المخزون إلى المراكز اللوجستية “.

شويفلد أشار أيضا، المركز آلي للخدمات اللوجستي الجديد سيحتوي على آلاف أسطح الأطعمة المجمدة والمبردة ، وستعمل 24 ساعة في اليوم ، ما عدا أيام السبت. سيتم إنشاء أنظمة الأتمتة على مراحل، وبحلول نهاية العام ستشمل التخزين التلقائي بالكامل مع تقنية “متعددة المكوك” المتقدمة، والتي ستشمل المصاعد والعربات، عند درجة حرارة يمكن التحكم فيها تحت 18 درجة مئوية تحت الصفر.في المركز آلي للخدمات اللوجستي الجديد في موديعين سيتم لاحقًا دمج الأنظمة المؤتمتة المعقدة ، بما في ذلك التخزين والمرطبات وجمع البضائع. المركز آلي للخدمات اللوجستي سيدعم لاحقًا أنشطة الجمع والتوزيع إلى منزل المستهلك، كجزء من إستراتيجية الشركة لتعزيز أنشطتها المباشرة مع المستهلكين  (D2C- Direct to consumer). سيتم توزيع البضائع التي يتم جمعها في مركز السيارات الجديد من هناك على آلاف الزبائن وسلاسل البيع بالتجزئة والمتاجر الخاصة ، مع حركة مرور يومية قادرة على استيعاب مئات الشاحنات.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار