اعتقال مشتبهين من مركز البلاد بخطف وابتزاز وتهديد رجل على خلفية دين مالي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
اعتقال

أنهت شرطة إسرائيل التحقيق مع عدد من المشتبين في جريمة اعتداء وخطف وسجن وابتزاز وتهديد مواطن من مركز البلاد على خلفية دين مالي.

هذا، وتمّ تقديم تصريح مدع عام ضد المشتبهين اليوم الخميس تمهيدًا لتقديم لائحة الاتهام في محكمة الصلح في بيتح تكفا كما تمّ تمديد اعتقالهم.

وجاء في بيان صادر عن شرطة اسرائيل أنّه:”نشب نزاع بين الضحية والمشتبهين بسبب دين مالي، حيث طلب المشتبهون من الضحية بأن يدفع لهم نقودًا مقابل الوساطة التي أجراها بينهم وبين طرف ثالث،والتي بحسب قولهم ، قام هذا الطرف الثالث بالنصب عليهم وأخذ الأموال منهم بطريقة احتيالية.

وفي مرحلة معيّنة، ومن أجل ممارسة ضغط على الضحة، وصل المشتبهون إلى منزله في بيتح تكفا والتقوا به عند مدخل المبنى وقام بالاعتداء عليه ورشّه بغاز القلق ومن ثم أدخلوه بالقوة الى سيارة كانت تنتظرهم في المكان ثم قاموا بحبسه خلافا لرغبته في شقة بمنطقة حريش وقد أقفلوا عليه الشقة وطلبوا منه دفع مبلغ مالي بقيمة عشرات آلاف الشواقل كتعويض عن الضرر الذي لحق بهم”، كما ورد من الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه:”في 30 يناير/كانون الثاني، اعتقلت شرطة بيتح تكفا المشتبهين وأحالتهم للتحقيق في مركز الشرطة وتم تمديد اعتقالهم من حين لآخر. ووفقاً لنتائج التحقيق، قدمت الشرطة اليوم لمحكمة الصلح في بيتح تكفا تصريح مدع ضدهم وطلبا لتمديد اعتقالهم”، وفقا للبيان.

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار