بيان قائمة النهضة العكية وشارتها (م)

 

 

بيان قائمة النهضة العكية وشارتها (م)
أهلنا في عكا ….السلام عليكم

منذ أن بدأت الحملة الانتخابية في عكا بدأ مقاولي الأصوات الذين يعملون لجهات رسمية بالحراك الفعال في هذه المدينة.وشاهدنا شخصيات لم تطأ بلدتنا القديمة منذ الانتخابات السابقة .وبدأت تغرقنا بالوعود والتوظيفات والتي كادت أن تنهي البطالة التي لم تنجح حكومات إسرائيل المتعاقبة بالتغلب عليها..بالعربي شراء ذمم.
قلنا منذ بداية الحملة الانتخابية إننا لا نريد أن ندخل بسجالات طويلة مع هؤلاء فهم معروفون بمواقفهم الانتهازية ومنفعتهم الشخصية تفوق عن المصلحة العامة لمدينتنا عكا.على أية حال نحن نعلم بحراكهم والصفعات التي يتلقوها من غالبية الشرفاء في هذه المدينة وعزم السكان بإجراء التغيير الحقيقي الهادف لبناء بلدتنا من جديد.
نحن لا نريد أن نطرح برنامجا انتخابيا بل على العكس نريد أن نقدم لكم خطة عمل للنهوض بالمدينة والشبيبة ومحاربة الظواهر السلبية في المدينة ووضع الحواجز الخبيثة التي تهدف إلى تفريغ عكا القديمة من سكانها الأصليين.
نحن عازمون ومن خلال خبرتنا في كافة المجالات التربوية والقانونية والرياضية والاجتماعية والفنية والمسرحية وان نضع كل الإمكانيات لتحقيق الأهداف المنشودة التي يستحقها العكي في هذه المدينة.
لا نريد أن نتحدث عن خيبات الأمل التي أصبنا بها جميعنا بدون استثناء ونجاحهم في الماضي بإخراسنا وإغراقنا بالوعود التي أصبحت قيمة الورق التي كتبت عليه هذه الوعود أثمن منها.
المثل الشعبي القديم يقول "من جربّ المجرب كان عقلوا مخربّ" ولهذا المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين.
هذه المدينة لنا شاء من شاء شاء من شاء وأبى من أبى ولي ما عجبو يروح يبلط البحر
حتى فن التبليط سنعلمه إياه إذا أراد..
نحن في هذا البيان وبعد أن تم الموافقة على قائمتنا قائمة النهضة العكية وشارتها "م" نقدم لكم المرشحون الخمسة الأوائل:
رئيس القائمة ومرشحها الأول المهندس الأستاذ وفيد منصور
المرشحة الثانية الناشطة والمحامية مديحه رمال
المرشح الثالث المحامي فريد حزبون
المرشح الرابع الأخ جودت عوض من قدامى لاعبي كرة القدم في عكا
المرشحة الخامسة المربية ميرفت بدره- بشر
أهلنا في عكا
في المنشورات القادمة سنقدم رؤيتنا وخطة عملنا…التفافكم حولنا ودعمنا سيساهم بشكل كبير في تحقيق مستقبل أفضل لمدينتنا.

من اجل عكا البلدة والإنسان

قائمة النهضة العكية وشارتها "م"
ألجمعه 20 أيلول 2013
 

ع.ع

 

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار