الحكم بالسجن المؤبد على الشابة فداء كيوان من حيفا في دبي عكا… برامج للشبيبة غنية ومنوعة بالصيف من المراكز الجماهيرية- أسوار … سلسلة رائعة من البرامج عكا… جمال الشركسي (ابو محمد) يبيع الكعك في شارع الجزار قديما اعتقال مشتبه بطعن زوجته وشرطيين…. حالة الزوجة متوسطة المحكمة العليا الاسرائيلية تمنح الحصانة الكاملة لإسرائيل وتحرم جميع ضحايا جرائم الحرب الفلسطينيين إسرائيل تشتري لقاحات كورونا لتطعيم الأطفال عكا… تمديد اعتقال الشاب ولاء خلايلة المشتبه بخطف وقتل زوجته السابقة سابير ناحوم عكا… المراكز الجماهيرية اسوار عكا تهنئ المحتفلين بعيد الاضحى المبارك عكا…كنيون عيزرئيلي عكا يقدم ثلاثة هدايا لكل متسوق بمناسبة عيد الاضحى المبارك تصريح مدع ضدّ مشتبه أربعيني بتنفيذ مخالفات جنسية خطيرة بحق بناته الثلاث عكا: وسيم أحمد خليفة في ذمة الله نواصل العمل لتشجيع النمو المالي والابتكار في مركز النمو المالي التابع لبنك هبوعليم أبو غزاله: أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” مركنتيل الأقرب إليكم في العيد أيضًا! ماركة جامب المعروفة والمحبوبة تطلق جامـﭖ إكسترا فواكه مع فواكه أكثر جماليات اللغة في رواية “تائه بين الفواصل” للكاتبة: حليمة عودة – قُصيني سِر في الطريق… بقلم: جميلة شحادة إصابة شاب جرّاء تعرّضه لاطلاق رصاص في كفرقرع اندلاع حريق في مبنى سكني يسفر عن إصابة مواطنين في بئر السبع وسط إجراءات احترازية.. انطلاق موسم الحج بمشاركة مليون مسلم

افتتاح وحدة الـ CT الجديدة !

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

إفتتحت وحدة CT جديدة ومحمية في المركز الطبيّ باده – بوريا. يوجد في الوحدة الجديدة جهازي CT من الأكثر تطوّرًا في العالم. إيجابيات ذلك للمرضى لا تُضاهي، بدءًا من تقليل الانكشاف على الاشعاع، وحتى توافر فحوصات بشكل أكبر بكثير وتقليص أوقات الانتظار.إفتتحت وحدة التصوير المقطعي المحوسب -CT الجديدة والمحمية في المركز الطبيّ باده – بوريا! وقد ذكر د. ايرز أون – مدير المركز الطبيّ باده – بوريا: “إفتتاح معهد الـCT معناه قفزة مُعتبرة في تحسين الخدمات لمرضانا. اشترينا الأجهزة الأكثر تقدمًا وجودة في العالم، بهدف أن نوّفر للطاقم المهنيّ لدينا أفضل أدوات لتشخيص بجودة وتحسين العلاج للمرضى”.

إستعدادًا لافتتاح المعهد الجديد تم اقتناء جهازي CT جديدين ومتقدمين، بتكلفة شاملة للمشروع يشمل الاعمار نحو 17 مليون شيكل. ويقول د. جراديف – مدير قسم التصوير الاشعاعيّ “الجهاز الأول والمتطوّر والمتقدم من شركة فيليبس. إنه جهاز تنتجه فيليبس هنا في إسرائيل، والذي تم تركيبه لأجل استخدام سريرّ لأول مرة في البلاد. يدور الحداث عن منظومة الطيفية، ذات قدرة كبيرة على تشخيص المواد وبدقة صورة عالية جدًا للنسيج الحيوي. هذه القدرة ترتكز على مستشعرات خاصة تلتقط عدة مستويات اشعاعية يشمل الاشعاع المنخفض جدًا. إحدى الإيجابيات الإضافية للجهاز الطيفيّ: اذا اضطررنا في الماضي اجراء مسح CT أوليّ بدون مادة تباين في حالات معيّنة، وفي وقت لاحق اجراء مسح ثانٍ بعد حقن مادة تيابن، يُتيح الجهاز الجديد اجراء مسح واحد فقط، وبواسطة مُعالجة محوسبة يقوم الحاسوب بإلغاء مؤشرات مادة التباين. معنى ذلك أن المريض يتعرض لاشعاع أقل بمرتين!”

ينشط معهد التصوير المقطعي المحوسب CT 24/7، لاجراء فحوصات للمرضى الذين يصلون قسم الطوارئ أو يخضعون للعلاج في الأقسام المختلفة. علاوة على ذلك، يتم استقبال مرضى للفحوصات بتنسيق مسبق عبر حجز دور عبر هاتف *8891 في أيام الأحد حتى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 20:00 مساءً.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار