ضمن حملة “لن نترك الحصان وحيداً” ثانوية الطيرة تلتقي وبحفاوة بالفنان محمد بكري

 

“شرّفني وأثلج صدري جدا هذا الاستقبال المميَّز من طلاب مدرستكم المُتمثِّل بالخُلق الحسن، وبحُسن الإصغاء والانسجام مع المضمون خلال عرض المشاهد من مسرحية المتشائل”.
هذا ما قاله الفنان محمد بكري صباح اليوم الأحد موجها كلامه لإدارة مدرسة ابراهيم قاسم_عمال 1 الثانوية في الطيرة بعد انتهاء لقاءين متتاليين بين الفنان بكري وطلاب المدرسة، وأضاف، غير مفهوم ضمنا هذا الحسّ الاخلاقي التربوي والوطني المذوَّت في نفوس الطالبات والطلاب الثانويين في الطيرة الذي لم يحصل صدفة، فهو بل شك نتيجة دور مركزي تراكمي تقوم به إدارة المدرسة المحترمة  كل الوقت لتعزيز القيم التربوية وروح الانتماء الثقافي والوطني، مقابل الآفات الخطيرة التي تعصف في مجتمعنا العربي.
هذا وقُدِّمت خلال العروض مداخلات من الاستاذ وليد منصور نائب مدير المدرسة، والمعلمة ميساء بشارة مركزة التربية الاجتماعية، والمعلمة غدير عراقي مركزة التداخل الاجتماعي، أكدوا جميعهم على ضرورة تعميق ثقافة الإبداع بكل جوانبه، ورحبوا  بزيارة الفنان محمد بكري الدافئة للمدرسة وتضامنهم معه ضد الملاحقات.
لم تنته الفعالية مع انتهاء البرنامج المُعدّْ، حيث تجمهر الطلاب في أروقة المدرسة وأحاطوا الفنان محمد بكري ومعهم رئيسة مجلس الطلاب الطالبة مرجان نصيرات ودار بينهم حوارات في مواضيع مختلفة، ثم التقاط الصور التذكارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار