باده – بوريا: مخططات للعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

باده – بوريا: مخططات للعام 2022

إستعرض مدير المركز الطبيّ د. ايرز أون خطة العمل لهذه السنة أمام مدراء الأقسام والممرضات المسؤولات. من بين الأهداف المركزية لعام 2022: توسيع نشاط جراحات الأعصاب ومركز القسطرة الدماغية، فتح معهد للسمع وتوسيع النشاطات الاسعافية السيّارة

 

بسبب أزمة الكورونا، هذا العام أيضًا، نظم مدراء المركز الطبيّ باده – بوريا لقاءهم السنوي لتلخيص عام 2021 واستعراض خطة العمل لعام 2022، عبر الزوم من جديد. في اللقاء الذي نُظّم يوم الأربعاء الموافق 9.2.2022 لخّص مدير المركز الطبيّ – د. ايرز أون، سنة صعبة على وجه خاص، تعامل فيها الطاقم مع جائحة الكورونا إلى جانب النشاط الدوريّ العام، “كلنا ممتنين وشاكرين ويحذونا التقدير الشديد لطواقم المركز الطبيّ، من كافة القطاعات، والذين تجندوا لمهمة التعامل مع التحديات المتغيّرة والمعقدّة التي يضعها أمامنا فيروس الكورونا. كما هو معلوم، فإن نشاط أقسام الكورونا يشكل ضغطًا مُعتبرًا على الطواقم، وعمليًا يأتي على حساب النشاط الدوريّ في الأقسام المختلفة. آمل أن نتمكن عمّا قريب تقليص نشاط أقسام الكورونا، والعودة الى نشاط دوريّ كامل. كما أنني آمل أن تتحقق التوقعات بحسبها ستتراجع الموجة الخامسة بسرعة”.

وكال د. أون المديح على الطواقم الطبية لنشاطها ومجهودها الكبيرين، وذكر أنه بالرغم من التعامل مع الجائحة الصعبة، شهد العام زيادة بحجم النشاط، وحتى افتتحت عيادات وأضيفت خدمات طبية جديدة: “دشّنا المركز للقسطرة الدماغية، والذي يعطي ردًا لكافة سكان المنطقة، من كريات شمونة وحتى العفولة وبيت شان. إنها بُشرى سارة ورائعة لكافة سكان الشمال! يُضاف مركز القسطرة الدماغية إلى وحدة علاج السكتة أو الجلطة الدماغية، في المرحلة المقبلة سنتقدم باتجاه افتتاح قسم لعلاج الأعصاب”.

وأشار د. أون إلى افتتاح معهد التصوير المقطعيّ المُحوسب CT المحميّ، وأكد “يشمل معهد التصوير المقطعيّ المُحوسب CT الجديد يشمل جهازي تصوير CT ذات قدرات تقنية متطوّرة ومتقدمة جدًا. يُتيح المعهد الجديد استمرارية علاجية وتشخيصية، خدمة عالية الجودة، تقليص التعرض إلى الاشعاعات، تقليص أوقات وطوابير الانتظار، وزيادة توافر فحوصات التصوير المقطعيّ المُحوسب CT”.

ختامًا، لخصّ د. أون بقوله، أنه ولأول مرة منذ تأسيسه، انطلقت عملية رسم ماركة المركز الطبيّ. وقد فازت بالمناقصة لوسم ماركة للمركز شركة بيليزر للاعلام. ستتم عملية وسم الماركة بالتعاون مع العمال والموظفين، رؤساء مجالس محلية، وقادة رأي عام في المجتمع، بهدف موضعة المركز الطبيّ بالرأي العام الجماهيري في البلاد عمومًا وفي الشمال على وجه الخصوص. في إطار هذه الصيرورة ستتم صياغة لون تصميمي جديد يعكس الرؤيا، القيم، ونقاط قوة باده – بوريا.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار