جهاز Galaxy Tab S8كسّر قواعد اللعبة: أكبر جهاز لوحي (تابلت) من Galaxy وأكثره مغامرة وجرأة وتنوّعًا حتى الآن

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

جهاز Galaxy Tab S8كسّر قواعد اللعبة: أكبر جهاز لوحي (تابلت) من Galaxy وأكثره مغامرة وجرأة وتنوّعًا حتى الآن

*ينضم Galaxy Tab S8 Ultra إلى عروض الأجهزة اللوحيّة منSamsungالتي تقدّم وتوفّر لكم عمليّات عدّة وأداءً قويًّا،شاشة متعدّدة وشاملة، ونظامًا بيئيًا مفتوحًا أمام الأجهزة والشّركاء في العمل، كل هذا إضافةً إلىاللعب بطريقة غير مسبوقة!*

أعلنت،مؤخّرًا، شركة Samsung Electronics Co. محدودة الضمان، عن إطلاق سلسلة Galaxy Tab S8 الجديدة، وGalaxy Tab S8 و+S8، وأول جهاز لوحي (تابليت)Tab S8 Ultra ضمن خط إنتاج جديد، مع أكبر وأكثر شاشة تقدميّة، إضافةً إلى أقوى أداء يقدّمه جهاز Galaxy Tab S على الإطلاق. أجهزة متطوّرة، ميزات فعّالة جدًا، ومنظومة رائعة وسلسلة التي يعتمد عليها مستخدمو Galaxy، تمّ دمجها معًاعن طريق مصدر لا ينضب إنتاجه، مصمّم ليكونالشريك المثالي في عالم الاستحداث والتوافر الدائم مع التركيز على الصورة المرئيّة والمسموعة (الڤيديو). توفر سلسلة Galaxy Tab S8حريّة العمل والمشاركة في الألعاب والمرونة التي تستحقّونها، في أيّ مكان وبطريقة غير مسبوقة.

أكثر من أيّ وقت مضى، نعتمد على الأجهزة اللوحيّة لإجراء مكالمات الڤيديووالبث المباشر. يوفّر كل جهاز Galaxy Tab S8 تجربة ممتعة ومحسّنة لمحادثات الڤيديو العمليّة،مع كاميرات أماميّة عريضة بشكل فائق، وإعداد ثلاثي الميكروفونات وتقنيّة التأطير التلقائيّ الذكيّة لمتعة مكالمات الڤيديوالاحترافيّة والحقيقيّة. إنّه يوفر إمكانات رائدة ومتطوّرة، متعدّدة المهام مع Multi-Active Windows وSamsung DeX، ومشاركة آمنة وسهلة للملفّات مع برنامجQuick Shareالآمن والمحميّمن خلال كلمة مرور وإنتاجيّة فائقة القوّة مع وحدة تشغيل 4nmجديدة فائقة السّرعة بشكل خاص وقلم S Pen أكثر سلاسة من أي وقت مضى، في عبوة. كل هذا مخفّي داخل أنحف وأقوى هيكل من الألمنيوم المدّرعArmor Aluminum لتوفير أكبر قدر من الحركة، ولتعزيز وتحسين تجربة الهاتف المحمول بشكل أكبر، يعمل Galaxy Tab S8 جنبًا إلى جنب مع النظام البيئي الكامل لأجهزة Galaxy، مع ميزات مميّزة، مثل: “شاشة ثانية” و”انتقال تلقائي” لـ Buds.

“كلّما زاد اعتمادنا على مقاطع الڤيديوللبقاء على اتصال والاستمتاع، نعلم أنّ الميزة الأكثر جاذبية في الجهاز اللوحي (تابلت) هي شاشته الكبيرة وإمكانيّة حمله ونقله.”قال ت. م. رو، الرئيس والمدير التنفيذي للأجهزة النقّالة في Samsung Electronics. وأضاف: “لقد اعتمدنا على سنوات من الابتكار في تجارب استخدام الأجهزة النقّالة لصقل سلسلة Galaxy Tab S8، ولتخطّي حدود ما هو ممكن على الأجهزةاللوحيّة مع Galaxy Tab S8 Ultra الأوّل.”

وسّعواآفاقعالمكم مع جهاز Galaxy Tab S8 Ultra الأوّل

يقدّم جهاز Galaxy Tab S8 Ultra تجربة كمپيوتر لوحي رائعة لم يسبق لها مثيل في جهاز Galaxy Tab. من خلال شاشة Super AMOLED الرحبة والعريضة، بحجم 14.6 إنش ومعدّل التّحديث البالغ 120 هرتز، يتميّز أيضًا بأرفع أطر لـGalaxy Tab، بسمك 6.3 ملم فقط، وذلك لتوفير أقصى نسبة عرض وارتفاع للشّاشة بالنسبة للجسم، لهدف الحصول على تجربة ممتعة وجارفة حقًا. تمّ تصميم شاشته داخلأنحف وأخف هيكل (جسم) حتى الآن على الإطلاق، ولكنّه أيضًا الأقوى، ومحميّ بإطار Armor Aluminium ذوالمقاومة المُحسّنة ضد الخدش بأكثر من 30%وميلان أقلّ بنسبة40% للانحناء مقارنةً بجهاز Galaxy Tab S7. وكل ذلك لهدف الحصول على أفضل تقنيّة ممكن حملها معك أينما كنت وأينما حضرت، حيث يأخذكTab S8 Ultra معه بمتعة جارفة عند مشاهدة كل ڤيديو، فيلم، اللعب وغيرها، وكل ذلك أثناء التنقّل.

يُحدث Tab S8 Ultra، المُجهّز بكاميرتين أماميّتين قويتين بدقّة 12MP(12 ميغا پيكسل)، فرقًا في تجربة مكالمات الڤيديو، بجودة ڤيديواحترافيّة بدقّة 4K. يشكّل الالتقاء والدّمج بين الأجهزة والبرامج المتقدّمة أساسَ تقنيّة التأطير التلقائي لـSamsung، والتي تحافظ على تركيزك أثناء المكالمة، بينما تقوم في الوقت نفسه بزيادة أو تقليل عرض الشّاشة لتشمل وتحتوي مشاركين جُدد لدى انضمامهم. لن تروا بوضوح فحسب، بل ستسمعون، أيضًا،بكلّ وضوح بواسطة ثلاثة ميكروفونات دقيقة تستخدم التقنيّة المتقدّمة للحدّ من الضوضاء والجلبةوللحد من آثارالثرثرة غير المرغوب فيها في الخلفية عند إجراء المكالمة. تضمن مكبّرات الصوت الأربعةDolbyAtmos®،الموجودة في جميع موديلاتGalaxy Tab S8 الثّلاث، أن يتمّ سماع كل شيء بشكل مُذهل، مع دقّة في التفاصيل والوضوح، بشكل واقعي لا يصدّق.

اعملوا، العبوا واتّصلوا كما لم تفعلوا من قبل!

سواء كنتم ترغبون في اكتشاف الجانب الفنّي فيكم، أو الانشغال بلعبة ديناميكيّة من دون تأخير أو تعطيل أو أداء مهام متعدّدة بطريقة بسيطة، فإنّ سلسلة Galaxy Tab S8 هي الجهاز اللوحي (تابلت) الذي تحتاجه للحصول على أداء غير مسبوق. Galaxy Tab S8 و S8+مزوّدان بشريحة 4nmالأولى – أسرع وحدة تشغيل على الإطلاق لجهازGalaxy اللوحي (تابلت)–كما يوفّر ذاكرة RAMومساحة تخزين متعدّدةوكبيرة لأيّ مهمّة. إن كنتم بحاجة إلى المزيد، فإنّTab S8 Ultra يشمل ذاكرة RAM تصل حتىGB16 (16 جيغا بايت) وسعة تخزينيّة تصل حتى 512GB (512 جيغا بايت)،وجميع هذه الموديلات توفّر سعة تخزين متعدّدة وكبيرة جدًا تصل حتى1TB (1 تيرا بايت) مع بطاقةmicroSDاختياريّة ومنتقاة.

سلسلة Galaxy Tab S8 هي أيضًا أول جهاز لوحي من Samsung يدعمFi 6E-Wi، حيث يوفّر ما يصل إلى ضعفي نطاق التردّد والسّرعة القصوى لشبكةFi 6-Wi، ومع جودة شبكة محسّنة جدًا، فلن تضطرّوا إلى الانزعاج والتوتّربشأن ضُعف الاتصالات. بدلًامن ذلك، يمكنكم مشاركة المحتوى بسرعة البرق باستخدام هاتف Galaxy 5Gالسّريع والآمن للغاية – سواء كان هدف الاتّصال بدرس عن بُعد أو تنظيف صندوق البريد الإلكتروني الوارد الخاص بك أثناء السّفر؛ يمكن أن تقلّل جودة الشبكة المُحسّنة من إجهاد وضغط الاتّصالات الضعيفة.

في جهازGalaxy Tab S8، أنتم دائمًا على استعدادللعمل وذلك بفضل البطارية الذكيّة التي تدوم طوال اليوم، والتي تدعم ساعات التشغيل الطويلةللڤيديو وأنتمفي منتصف ماراثون سينمائيّ. إنّهاتدعم الشحن فائق السّرعة بقوّة 45 واط، والتي يمكنها أن تعيدكم إلى شحن تام 100% خلال 80 دقيقة.إن كانت أجهزتك الأخرى بحاجة إلى تعزيز أثناء التنقّل، فما عليك سوى توصيل Galaxy Tab S8إلى هاتف Galaxy S22 الذّكي باستخدام سلك (كابل) C-USB،وعندها يمكن استخدام البطارية سريعة الشحن المُذهلة للكمپيوتر اللوحي أو الجهاز اللوحي (تابلت)كشاحن محمول.

يشتملTab S8 Ultra و Tab S8+على قلم S Pen جديد ومحسّن يُستخدم كقاعدة حسابيّةلتوقّعالانتقال إلى وضع إمهال منخفض للغاية – ويوفّر تجربة كتابة رائعة وممتعة، والتي تشبهالتصفّح بواسطة قلم على ورق. وللمرّة الأولى على الإطلاق، يمكن الدمج والشراكة الحصريّة لـSamsungوClip Studio Paintيمكنهما أن يحوّلا هاتفكم الذكي إلى لوحة ألوان رقميّة، والقلم S Pen الخاص بكم إلى فرشاة رسم، وشاشة Galaxy Tab S8 العريضة إلى قطعة قماش خاصّة بالرسم إلى لوحة الرسم الخاص بكم. قوموابملاءمة الأدوات الخاصّة واختاروا إمكانيّات الفرشاة، حتى قوموا باختيار ألوان زاهية نابضة بالحياة من العالم الواقعي، من الصور الملتقطة بواسطة هاتفكم المزامن الخاص.

تتيح لك الآن إمكانيّات تسجيل 4K الجديدة في Galaxy Tab S8 Ultra التقاط مقاطعڤيديو في غاية الدقّةوملفتة للانتباه، وذلك باستخدام الكاميرا الخلفية والكاميرا الأماميّة فائقة الجودة والرحبة.يمكن لمنتجي الفحوى ومستخدمي ومحمّلي المواد المختلفة منالتقاط البرامج التعليميّة والألعاب عبر الإنترنت من دون عناء وجهد، باستخدام ڤيديوهات سيلفي قابلة للملاءمة الشخصيّة والمضمّنة حاليًا في مسجّل الشاشةScreen Recorder من Samsung. مع أداة الإنتاج الأولى LumaFusion التي ستُعرض قريبًا على Galaxy، يمكنك قريبًا استخدام Galaxy Tab S8 و S Pen لإجراء تعديلات دقيقة على مقاطع الڤيديوبدقّة 4K.

تتيح لكم الشّاشة العريضة لجهاز Galaxy Tab S8 Ultraأيضًا، تقسيم وتوزيع الشّاشة بسهولة إلى نوافذ متعدّدة حيث يمكن تغيير حجمها كي تتمكّنوا من أداء مهام متعدّدة من دون التبديل بين التطبيقات. احصلوا على إلهام، وابحثوا في مواقع الإنترنت وأضيفوا تعليقات توضيحيّة إلى شرائح العرض التّقديمي- وكل ذلك في عرض واحد.

يمكن أن تلعب الأجهزة اللوحيّة دورًا مهمًّا في الحفاظ على اتصالك بالآخرين. تعاونتSamsungمع Google لتحسين مكالمات الڤيديووتجارب البث المباشر من خلال Google Duo، وذلك لتمكين مشاركة مقاطع الڤيديومع الأصدقاء على YouTube، ومشاركة المتصفحات للمساعدة في التخطيط لاجتماعكم القادم أو لتطوير أفكار إبداعيّة باستخدام JamBoard، اللوحة التفاعليّة من Google.

آفاق الحياة أوسع معGalaxy

تتمتّع سلسلة Galaxy Tab S8 بأداء سلس مع النظام البيئي المتطوّر والمنفتحكاملًا لجهاز Galaxy. الانفتاح يعني توفير المرونة لتعريف تجربة هاتفك النقّال ولاستخدام أجهزة Galaxyمعًا بسهولة. لقد تأكّدنا من أن واجهة المستخدم One UI Tab 4 منSamsumg تمنحكم تجربةتتبّعيّة وبديهية، وتوفّر لكم اتّصالًا سلسًا،إضافة إلى مجموعات مُدمجة ذكية تتدفّق من Galaxy Tab S8 إلى هاتفكم الذّكي وجهاز الكمپيوتر الخاص بكم، وعلى العكس.

عندمايأتيكم الإلهام وأنتم في الطريق، استخدموا قلم S Pen لكتابة تذكير مستعجلة في تطبيق Samsung Notes الجديد والمحسّن في سلسلة Galaxy Tab S8 وعرضها على هاتفك الذكي لاحقًا للرجوع إليها وتصفّحها بسهولة. ومع سلسلة Galaxy Tab S8 و Galaxy S22 Ultra، تتيح لكم”المشاركة السريعة”بمشاركة الصور ومقاطع الڤيديووالملفات بين الأجهزة بسرعة فائقة، تفوق سرعة ما الإرسال المعتادون عليها في السابق. بفضل”الانتقال والتبديل التلقائي”، سيتم ضبط Galaxy Buds تلقائيًا من Galaxy Tab S8 إلى Galaxy S22، بحيث يمكن للمستخدمين التبديل بين الأجهزة من دون فقدان أو إضاعة أي شيء. ولأول مرّة، يتوفر Samsung Health على أجهزة Galaxy اللوحيّة (تابلت) ويسمح لكم بتصفّح مقاطع ڤيديوتختص باللياقة البدنية إضافة إلى محتوى التدريب، وتتبع بيانات الصحّة واللياقة الخاصة بكم من Galaxy Watch على شاشة أكبر.

يمكن تحويل جهاز Galaxy Tab S8 إلى شاشة مزدوجة محمولة ومتنقلة، مزوّدة بإمكانيات شاشة تعمل باللمس بمهام متعددة جنبًا إلى جنب في Galaxy.التطويرات والتحسينات في Samsung DeX–تمنحكم تجربة تشبه طاولة العمل(مكتب)، هي تجربة مريحة حيث تحوّل جهاز Galaxy Tab S8 من حالةكمپيوترلوحي (تابلت) إلى وضع العمل على طاولة على سطح المكتب –حيث تسمح الآن باستخدام نوافذ التطبيقالشفافة وانعكاس DeXإلى حالاتتريدون من خلالها مشاركة محتوى شاشة الكمپيوتر اللوحي (تابلت) على شاشة خارجيّة.

جهاز لوحي (تابلت) يمكن الاعتماد عليه والشعور من خلالهبالرضا والراحة

في عالم الاتصالات اليوم، الذي يحافظ على ارتباط واتصال دائم،أصبحت الحماية والأمانأكثر أهمية من أي وقت مضى، لذلك تم تجهيز جميع طرازات Galaxy Tab S8 الثلاثة بميزات جديدة توفّر القدرة على تتبع الأوقات التي تكون فيها الكاميرا والميكروفون الخاصة بالجهاز اللوحي (تابلت) قيد الاستخدام،وتمكنكم من حظر الوصول إلى جميع التطبيقات على الفور،لتمنع التسجيل غير المرغوب فيه. سلسلةGalaxy Tab S8 محميّة أيضًا بواسطة منصة Knox Vault الرائدة في صناعةSamsung،والتي تقوم بتشفير البيانات الشخصيّة والحفاظ على الملفات والمعلومات المخزّنة معزولة عن نظام التشغيل الرئيسي للجهاز لحمايتها من الهجمات. تعرض جميع الأجهزة المضمنة في خط الإنتاج ماسحًا بديهيًا لبصمات الأصابع، يسمح بإلغاء قفل الجهاز بلمسة واحدة.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار