أبو سنان… مصرع نايف محمود بنا وإصابة آخرين جرّاء اندلاع حريق بمبنى سكني

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

لقي نايف محمود بنا (41 عامًا) مصرعه وأصيب 4 آخرون إثر اندلاع حيث حريق كبير داخل بناية سكنية مكوّنة من 3 طوابق في بلدة أبو سنان، مساء اليوم الثلاثاء .

ووردنا من مركز الجليل الطبي في نهاريا أنّ:” المصابين الأربعة توصف حالتهم بين طفيفة الى متوسطة ويعانون من أعراض استنشاق دخان اثر حريق في احد المنازل، والمصابون هم رجلان يبلغان من العمر 70 و 48 عامًا وامرأتان تتراوح أعمارهم بين 65 و 35 عامًا ويتلقون العلاج في قسم الطوارئ”، بحسب ما وردنا.

وأفاد مراسلنا أن الشاب المرحوم كان قد تعرض لحادث عمل قبل نحو سنتين حيث سقط عن سقالات وأصيب اصابة خطيرة.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه: “عملت طواقم الاطفاء والانقاذ على تخليص عالقين من البناية الى جانب اخماد الحريق في المكان”، بحسب البيان.

ولاحقا جاء من الاطفاء والانقاذ أنّ: “الطواقم خلّصت عالقا فارق الحياه وتمكنت الطواقم من اخماد الحريق و.يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق”، بحسب البيان.

وجاء في بيان عمّمه مركز “حيّان” الطبيّ” أنّ:”طواقم حيان للعلاج المكثف قامت بتقديم العلاج لاربعة اصابات اثر اندلاع حريق في منزل بقرية ابو سنان حيث وصفت احدى الاصابات لرجل بالحرجة جدا بعد محاولات تقديم العلاج المتقدم تم اقرار الوفاة والاصابات الاخرى وصفت حالتهم بالطفيفة حتى المتوسطة وتم نقلهم الى مستشفى الجليل الغربي لاستكمال العلاج.”، بحسب البيان.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار