يوغورت تنوﭬـا للأكل وصفة هذا مش مثل هاي حقيقة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

اطلقت شركة تنوفا ومنذ ثلاثين عاماً يوغورت تنوفا الذي يلبي المذاق الفريد، الاصلي والمفضّل للبن الأصلي حيث حلّ محل منتجات الجدّات واصبح جزءاً لا يتجزأ من المطبخ العربي.

ومنذ وقتها، اصبح يوغورت تنوفا للاكل وصفة وهذه حقيقة وليس مثل شعبي،  في الحملة الجديدة التي أطلقتها الشركة بمشاركة الفنانين هشام سليمان ورحيق حاج يحيى، في لقاء تجتمع به الامثال الشعبية المستخدمة بالحياة اليومية.

اليوغورت يشكّل منتجاً اساسياً في المطبخ العربي، اعتمدوا في الماضي البعيد على الجدّات لتحضير المنتجات التقليدية والأساسية للمطبخ العربي كاللبن والجبنة ، ولم يجرؤوا على ان يدخلوا الى المطبخ منتجاً ليس من الانتاج الاصلي الذي تربت عليه الاجيال.

الا انه اليوم الكثير من النساء تُكثر من استعمال اليوغورت لتحضير المأكولات والاطعمة العربية التقليدية، مثل: شيخ المحشي، ششبرك، المنسف وغيرها. في المطبخ العربي الجديد هنالك ايضا مكاناً واسعاً لليوغورت ، في مختلف الوجبات خلال اليوم. حيث يعمل على تحديث المذاق كما وانه ناجع في امتصاص مكوّنات الغذاء، وهو ممتاز ايضا لتزيين الوجبات .

وقد اصبح جزء لا يتجزأ من الاكل بشكل يومي، حيث اعتمدت شركة تنوفا والتي تهتم في تقديم الافضل للمستهلك العربي على فهم  احتياجاته وتلبيتها وتطويرها دائما، وهذا ما تواصل به مع يوغورت تنوفا. ففي هذه الحملة ايضا تقدم وصفات مختلفة وشهية لاستخدام اليوغورت في الاكل، ندعوكم لزيارة صفحة الفيسبوك وموقع “مطبخ تنوفا” وتعلم كيفية تحضير أشهى الوصفات من الأسهل وحتى وصفات بمستوى شيف مهني في مطبخ تنوﭬـا:

لمشاهدة الإعلان، اضغطوا على الرابط التالي: https://youtu.be/Gi9c-Ogkrxs

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار