إفتتاح باب التسجيل لبرنامج التدريب لريادة الأعمال في مركز بيرس للسلام

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

إفتتح هذا الأسبوع مركز بيرس للسلام والابتكار، باب التسجيل للمشاركة في برنامج Starting-Up Together  الذي يهدف إلى مساعدة رواد ورائدات الأعمال المبتدئين، ذوو الشغف والحافز لتلقي مجموعة قيّمة من الأدوات المهنية تساعدهم على تحقيق أحلامهم الى حقيقة وترجمتها على أرض الواقع.

يبحث البرنامج الفريد من نوعه عن شبان وشابات من سن 21 فما فوق، ذوو حافز وشغف يرغبون بالانضمام إلى عالم ريادة الأعمال الإسرائيلي على أن يكسبهم البرنامج الخبرة في مجال شبكات العمل المناسبة لذلك،

يضمن البرنامج إعطاء المشاركين 4 أشهر من العمل والإرشاد والتجربة الملية بالمعرفة والمحتوى المفيد عن عالم ريادة الأعمال الإسرائيلي، يشمل – ماذا تعني بحوث السوق والتسويق، نماذج الأعمال، الإستثمارات، الجوانب القانونية وبناء المنتجات. والمزيد غير ذلك.

وقد تموضع البرنامج في السنوات الأخيرة كالخطوة الأولى في مجال ريادة الأعمال.

وسيرافق مرشدون ورياديو أعمال ذوو خبرة واسعة مجموعات المشاركين في العمل على مشروع يلبي احتياجات وتحديات إحدى المُدن المشاركة في البرنامج.

يُعتبر برنامج Starting-Up Together  البرنامج الأول من نوعه، وهو برنامج ريادة أعمال متعدد الثقافات ذو تأثير هادف وقطري ينشط في كافة أنحاء البلاد ويستقطب مواطنون من كافة شرائح المجتمع.

يسعى البرنامج إلى تسهيل عملية الانخراط في عالم وسوق الصناعات العليا – هاي – تك الإسرائيلي والصناعات المتطوّرة، لتصبح في متناول يد الجميع، مع التركيز على ريادة الأعمال، التأثير والمدن الذكية المستدامة التي تُعتبر  الهدف الحادي عشر من أهداف الأمم المتحدة للتنمية.

وتمتد الدورة لأربعة أشهر تتخللها محاضرات بمواضيع كثيرة ومتنوّعة بينها: التسويق، الإدارة، الاستثمارات، القانون، الشبكات الاجتماعية والمهنية – التشبيك networking ، الحكواتية story telling ، وغيرها الكثير. وعدا عن المحاضرات، يشمل البرنامج مرافقة وتوجيه شخصي بمرافقة نخبة من أفضل الموجهين والمرشدين ورياديي الأعمال البارزين والأكثر خبرة.  كما يشمل دورة “بوتكامب” تحضيرة، مؤتمرات ريادة أعمال، هاكاتون، والمزيد المزيد.

يسعى البرنامج الى خلق معرفة متعمقة وعمل مشترك وتعاون عربي – يهودي.

على أن يتوّج البرنامج بالمسار الإقليمي في مؤتمر ريادة الأعمال الدوليّ في الأردن الذي يعقد خلال شهر أيلول/ سبتمبر 2022، بمشاركة رياديي أعمال من شتى أنحاء الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

يتم هذا البرنامج بالشراكة مع  Microsoft Israel و Microsoft for Startups ومركز ريادة الأعمال التابع لجامعة بن غوريون ومن خلال الشراكة والتعاون والدعم السخي لمؤسسة إدموند دي روتشيلد .

 

لا تفوتوا الفرصة !

الموعد النهائي لتقديم الطلبات : 20.3.2022

لمزيد من التفاصيل والتسجيل زوروا موقع مركز بيرس للسلام والإبتكار

https://www.peres-center.org/foundation/news/starting-up-together-2022/

 

https://www.youtube.com/watch?v=SppQNFYYE1g&t=43s

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار