شركة “أبوت” Abbott تقوم بتحديث الجمع الطوعي لمنتج يحمل اسم PM60/40 

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

شركة “أبوت Abbott تقوم بتحديث الجمع الطوعي لمنتج يحمل اسم PM60/40 من دورة إنتاج واحدة فقط، دُفعة/عبوة رقم 27032K80 ساري المفعول لغاية 1 نيسان/اپريل 2023

يُمنح المنتج بوصفة طبيّة فقط، وهو مخصّص للأطفال الذين يعانون من مشاكل في الكلى

يتم تصنيع المنتج في مصنع Sturgis – ولاية ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكيّة

لم يتم تلقّي أي شكاوى في البلاد تتعلّق بهذا المنتج

استمرارًا لإعلان الجمع الطّوعي الذي نُشر في 19 شباط/فبراير لمنتجات أليمنتوم وHMF مُثري حليب الأم؛ وكإجراء احترازي وبالتنسيق مع خدمات الغذاء القطرية لوزارة الصّحة، تقوم شركة “أبوت” Abbott بتوسيع حلقة الجمع الطّوعي لمنتج PM60/40 الذي يُمنح بوصفة طبيّة فقط، والمخصّص للأطفال الذين يعانون من مشاكل في الكلى. يتم تصنيع هذا المنتج، أيضًا، في مصنع Sturgis – الموجود في ولاية ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكيّة. رقم الدُفعة/العبوة 27032K80 ساري المفعول لغاية 1 نيسان/اپريل 2023.

تأتي عملية الجمع الطّوعي بعد أن الإعلان عن وفاة طفل في الولايات المتحدة الأمريكيّة، كان إيجابيًا لـ Cronobacter sakazaki، والذي تمت تغذيته بـ PM60/40 التابع لهذه الدُفعة/العبوة. لا تزال هذه الحالة قيد التّحقيق، ولم يُحدّد بعد مصدر الالتهاب الحاد الذي أدى إلى وفاة الطفل. لم يتم التبليغ عن أي شكاوى في البلاد تتعلّق بهذا المنتج.

يجب التأكيد على أنه لا علاقة لعملية الجمع الطّوعي الحالية هذه، بالمنتجات الغذائيّة الأخرى التابعة لشركة “أبوت” Abbott، والتي تسوّق في البلاد، ومن ضمنها منتجات سيميلاك التي يتم تصنيعها في مصانع أخرى فهي آمنة للاستخدام.

تجري شركة “أبوت” Abbott فحوصات جودة شاملة ومشدّدة على جميع دُفعات/عبوات إنتاج تركيبات أغذية الأطفال، بما في ذلك فحوصات علم الميكروبات (علم الأحياء الدقيقة) قبل إطلاقها من المصنع لغرض التسويق. في الفحوصات التي أجرتها الشركة المصنّعة قبل إطلاق المنتج من المصنع، وفي فحص إضافي لدى وصوله إلى البلاد، وفقًا لمتطلبات القانون، إضافةً إلى الفحوصات المتكررة التي تم إجراؤها مؤخّرًا – تبيّن أن المنتج سلبي لوجود البكتيريا (خالٍ من البكتيريا/الجراثيم).

لا تستخدم المنتج، إن كان بحوزتك منتجَ PM60/40 من الدُفعة/العبوة رقم 27032K80 وساري المفعول لغاية 1 نيسان/ اپريل 2023، أو أحد منتجات: أليمنتوم أو مُثري حليب الأم. يجب التواصل مع الطبيب لإيجاد إمكانيات تغذية بديلة ملائمة.

إن كان لديك أي استفسار أو سؤال، يمكنك الاتصال بخدمة زبائن سيميلاك على هاتف رقم: 1800-65-65-01

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار