للسنة الثامنة على التوالي: بنك مركنتيل يشارك في رعاية المؤتمر السنوي لمدقّقي الحسابات في البلاد

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

تحت رعاية بنك مركنتيل ونقابة مدقّقي الحسابات في البلاد، عُقد مؤخّرًا في مدينة الناصرة المؤتمر القطري السنوي لمدقّقي الحسابات.

رحّب شوكي بورشطاين، المدير العام لبنك مركنتيل بالمشاركين في المؤتمر، بمن فيهم مدقّقو الحسابات ونقابة مدققي الحسابات فرع الناصرة والمروج والجليل برئاسة السيد بشار قاسم– الرؤساء الجدد والسابقون للنقابتين القطرية والمحلّية.

وقال بورشطاين:”يعتبر بنك مركنتيل رائدًا في المجتمع العربي وتربطه علاقة ممتازة وطويلة الأمد مع نقابة مدقّقي الحسابات في الشمال، وسنستمرّ في تعزيز وتوطيد هذه العلاقة، التي تتجلّى في عقد مؤتمر سنوي بمبادرة مديرية منطقة الناصرة. ومن خلال المؤتمر يتمّ نقل رسائل وتقديم حتلنات وشروحات حول طريقة تطبيق القوانين وتعليمات المراقبة الجديدة، حيث يقدّمها المديرون ذوو الاختصاص بالبنك، مثل: دودي ميمون -نائب مدير عام قسم الصيرفة الخصوصية، تسيون بيكر -نائب المدير العام ورئيس القسم التجاري، قسم الامتثال للتعليمات، رياض دبيني، مساعد أوّل لمدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة وغيرهم”.

وأضاف السيد بورشطاين: “هناك تواصل شبه يومي مع مدقّقي الحسابات حول أطر الاعتمادات والصفقات الخاصّة بزبائن معيّنين، ما يساهم في تنجيع عملية اتخاذ القرارات. هذه العلاقة مهمة جدًا للبنك ولمدقّقي الحسابات وللزبون، وجميعنا نستفيد من النتائج الجيدة.”

“المشروع الرائد لبنك مركنتيل على مدى السنوات الـ 15 الماضية هو “هزنيك -مركنتيل”، بالتعاون مع جمعية “هزنيك لعتيد”، علمًا أن هذا البرنامج ساهم ويساهم -على مدار سنوات طويلة -في دعم التربية والدراسة لشباب وشابّات من المجتمع العربي وقادهم إلى النجاح الأكاديمي.

خلال هذه السنوات، قدّم البنك منحًا دراسية لأكثر من 1000 طالب في المواضيع الطبية والكمبيوتر والعلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية”.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار