عكا… المربي ميلاد خليل يقدم محاضره حول تعزيز قدرات الأجيال وتنمية ميولهم المهنية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

منتدى الرجال في عكا القديمة يستضيف المربي ميلاد خليل في مداخلة حول كيفية تعزيز قدرات الأجيال وتنمية ميولهم المهنية

#عكانت

عكا: في اللقاء الاسبوعي استضاف منتدى الرجال في عكا  القديمة الاستاذ المربي ميلاد خليل في مداخلة مميزة تركزت حول كيفية تعزيز قدرات الأجيال والاهتمام  في تنمية ميولهم، سواء في المجالات الرياضية، التكنولوجية، الزراعية، الصناعية او في أي مجالات مهنية حرة لاختيار المهنة المناسبة لهم والتي من خلالها يتمكنون من الخروج للعمل وبناء مستقبلهم.

 واشار الى اهمية بناء وتطبيق المناهج التعليمية التي تصب في مصلحة هذه الأجيال واعادة النظر في التخصصات  التي تناسبهم كما اشار الى توجيه هذه الأجيال للمرحلة الأكاديمية والالتحاق بالكليات التعليمية  وكل ذلك يحتاج الى تفعيل دور الأهل في التشجيع المعنوي لأبنائهم.

واضاف الاستاذ ميلاد الى انه خلال الثلاثة سنوات في عمله في المركز الجماهيري في عكا القديمة كانت سنوات مليئة بالنشاطات والبرامج والفعاليات وكانت من ضمن السنوات سنة كاملة مع البحرية مع الصيادين في عكا وفتح نادي للصيادين وكانت هذه من اجمل فترات العمل مع الصيادين من حيث تفعيل برامج الندوات والدورات والمحاضرات والرحلات والحفلات مع عدد كبير جدا من الصيادين وهذا جعلني اتقرب اليهم اكثر وانتمائي الى هذا البلد الطيب اهله.

وقد تفاعل الحضور من خلال توجيه العديد من الأسئلة وتم الاجابة عليها  وفي نهاية المداخلة قام المنتدى بتكريم المربي ميلاد خليل بشهادة تقدير وشكر على عطائه المتواصل لمجتمعنا العربي في مدينة عكا.     

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار