جاهزين؟ انطلاق طايرين مع XL CUP على كأس العالم في قطر

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

جاهزين؟ انطلاق طايرين مع XL CUP على كأس العالم في قطر

  • للمرة الأولى سيقام دوري شبيبة بالإضافة لدوري البالغين

للعام الرابع عشر على التوالي،  يطلق XL CUP ، وهذه المرة يعودون إلى الملاعب بالبطولة المفضلة للشباب والرياضيين. ستكون جائزة عام 2022 بمثابة تحقيق حلم توقع أكبر حدث في العالم في مونديال قطر.
وهذا العام سيتم للمرة الأولى إقامة دوري للشبيبة بين أجيال 14-18 وكذلك دوري للبالغين بين  ألاعمار 18 – 50 والفريقان الذين سيصلون للنهائي سيقوم الأعضاء بالسفر لقطر لمشاهدة مباراة من مباريات كأس العالم.
هذا ويشارك بالحملة الاعلانية الكبيرة للدوري، الناشط بالشبكات الاجتماعيةمهند طه“.
يذكر ان التسجيل سيفتتح ب 7.3.2022 حتى 26.03.22 في الموقع، وسيتم اختيار  64 فريق للبالغين و اختيار 15 فريق للشبيبة من الذين سيحصلون على أكبر عدد من الأصوات عبر موقع https://xlcup.co.il/  من خلال تصويت المتابعين للفرق.
وبعد انتهاء التسجيل ستنطلق مباريات الدوري في البلدات المختلفة مع أجواء رياضيه مثيرة. وحيث سيتم بث لعب الفرق مباشر عبر صفحة الفيسبوك ” XL – اكسلها” .
مراحل اللعب:

المرحلة أ (بين الخامس حتى العاشر من نيسان، حسب القرعة. 32 مباراة ستلعب على مدار ستة أيام. سيتم تحديد التنافس على أساس قرعة يقيمها مدير البطولة. الفائزون يتقدمون إلى المرحلة الثانية.
المرحلة ب : 16 بين ال 12 حتى 14 ، اللاعبون الذين سيلعبون لمدة أربعة أيام. سيكون تحديد التنافس حسب الفائز في المرحلة أ. الفائزون يتأهلون إلى مرحلة ثمانية النهائي.
مرحلة ثمانية النهائي (15-16.4.22): 8 اللاعبون الذين يلعبون لمدة يومين، الفرق الفائزة تصعد لربع النهائي.
الربع النهائي  (16.4.22): 4 اللاعبون الذين يلعبون لمدة يوم، الفريق الفائز يصعد لنصف نهائي.
2 
لعب نصف نهائي، (23.4.22)  يلعبون بيوم واحد، الفرق الفائزة بلعب نصف يوم يلعبون بالنهائي.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار