هاينكن تستضيف أسطورة كرة القدم مايكل أوين في البلاد

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

بعد أن هبط هنا لويس فيجو وكارلوس بويول ورونالدينيو وديل بييرو وبيرلو وفي العام الماضي فرانشيسكو توتي ، في 16.3.22 سيهبط نجم كرة القدم الإنجليزية أوين في البلاد لحضور حدث مشاهدة لمرة واحدة مع المشجعين الإسرائيليين. وصوله إلى إسرائيل هو جزء من تقليد “ هاينكن ” للاحتفال بدوري أبطال أوروبا مع أساطير كرة القدم في كل الأوقات.

تحتفل علامة البيرة الدولية هاينكن ، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا ، بالمراحل الحاسمة لبطولة كرة القدم المرموقة وستحضر إلى البلاد أسطورة كرة القدم الإنجليزية مايكل أوين.

سيهبط مهاجم إنجلترا وليفربول وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق إلى البلاد في 16 مارس 2011 في زيارة سريعة لمدة 24 ساعة ، يشارك خلالها في نشاط مخصص نيابة عن “هاينكن” وحتى المشاركة في عرض احتفالي عشية ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تأتي الزيارة ضمن سلسلة زيارات قام بها أساطير كرة القدم في كل العصور ، كجزء من نشاط ماركة البيرة “هاينكن” ، التي جمعت عمالقة كرة القدم هذه والمشجعين الإسرائيليين. عامًا بعد عام ، وصل لويس فيجو وكارلوس بويول ورونالدينيو وديل بييرو وبيرلو وتوتي إلى البلاد ، وأثارت إعجاب الجماهير من جميع مناحي الحياة.

بدأ مايكل أوين حياته المهنية في عام 1996 عندما انضم إلى فريق ليفربول الأول. في 6 مايو 1997 ، ظهر لأول مرة مع النادي وسجل هدفه الأول في المباراة ضد ويمبلدون ، ليصبح أصغر هداف في النادي. أنهى هذا الموسم كملك الدوري لأهداف الدوري برصيد 18 هدفًا في الدوري ونفس ضريبة الأهداف التي سجلها في الموسم التالي وأنهاها أيضًا بصفته ملكًا لأهداف الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة عامين متتاليين.

لم يختف النجاح من المنتخب الوطني الذي انضم إليه وظهر لأول مرة بالزي الوطني. كان عام 1998 عامًا حطم الأرقام القياسية بالنسبة له حيث أصبح أصغر لاعب يلعب ويسجل للمنتخب الإنجليزي.

في كأس العالم 1998 أنهى البطولة كلاعب شاب متميز بهدف لا ينسى في ربع النهائي ضد فريق الأرجنتين الرائع. إجمالاً ، قدم أوين 89 مباراة بالزي الوطني وسجل 40 هدفاً لفريقه ، وهو حتى يومنا هذا يحتل المركز الخامس في قائمة المنتصرين على مر العصور.

في عام 2004 انتقل إلى ريال مدريد العظيم بعد أن أكمل فترة طويلة من المواسم التي لعب فيها دور البطولة بزي ليفربول. وأنهى موسمه الوحيد مع بلانكوس برصيد 18 هدفًا في جميع المسابقات، في 36 مباراة تضمنت فوزًا مكلفًا على دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا ، وهدفًا في سوبر كلاسيكو ضد برشلونة الذي تغلب عليه الريال 4-2.

وقع أوين مسيرته الاحترافية بالزي الرسمي لمانشستر يونايتد ، وهو نادٍ مجيد بنفس القدر. ترافقت هذه الخطوة مع الكثير من خيبة الأمل بين قاعدة المعجبين الكبيرة التي تركها وراءه في ليفربول والذين اعتبر معظمهم هذه الخطوة بمثابة خيانة لا تقل عن ذلك. كانت الفترة التي قضاها في يونايتد مصحوبة بإصابات متكررة تقاعد بعدها أيضًا من اللعب النشط في عام 2012 مع 17 انتصارًا في 52 مباراة في جميع المسابقات بزي الشياطين الحمر.

في عام 2001 ، وضع مايكل أوين سابقة أخرى عندما أصبح أول لاعب إنجليزي يفوز بالكرة الذهبية في المركز الأكثر تألقًا الذي فاز به أعظم لاعبي كرة القدم في العالم.

في عام 2004 ، حصل أوين على تكريم آخر عندما تم إدراجه في قائمة “FIFA 100” ، وهي قائمة مميزة لـ “أفضل لاعبي كرة القدم الأحياء في العالم” في حفل أقيم في لندن بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس اتحاد كرة القدم.

أفيف بن زكري ، مدير تسويق البيرة ، تيمبو: “هذا هو الوقت من العام الذي ينتظره جميع عشاق كرة القدم في العالم ، الأوقات الحاسمة لدوري الأبطال.

يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة للفرح والإثارة مع كل هؤلاء المشجعين ، وللحفاظ على تقليد السنوات التي يحقق فيها هاينكن حلمًا للجماهير التي فازت كجزء من النشاط للقاء كرة القدم مرة واحدة في الجيل الأساطير هنا في ملعبنا.

بعد عامين من التحدي بشكل خاص تعلمنا فيهما إعادة تقييم التجارب الاجتماعية ، لا يوجد شيء مثل إنشاء اتصال حقيقي مع الأصدقاء حول لحظات رياضية سعيدة وتجارب رائعة تحدث مرة واحدة في العمر “.

موقع الفعالية:

https://heinekenucl22.co.il/

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار