عكا… اتهام شابين من مدينة عكا بالاعتداء على شاب من حيفا

محاكمه

عكا: وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الساحل جاء فيه ما يلي: “مواطن من حيفا حدد موعدًا بهدف تبادل العملات الأجنبية وتعرض للاعتداء والرش بالغاز المسيل للدموع والسرقة: ألقت الشرطة القبض على مشبهَين من سكان عكا للاشتباه بارتكابهما الجريمة، وسيتم صباح اليوم تقديم لائحة اتّهام ضدهما”.

وأضاف البيان: “شرعت الشرطة بالتحقيق فور تلقي بلاغ عن حادثة سطو عنيفة على مواطن من حيفا قد تعرض للاعتداء والسرقة من قبل مشتبهَين. يكشف التحقيق أن الضحية، وهو من سكان حيفا في الـ30 من عمره، رتب لإجراء صفقة صرف عملات أجنبية تبلغ قيمتها نحو 10 آلاف شاقل، قاموا بالإعتداء عليه الاثنان خلال الاجتماع بهما ورشاه بالغاز المسيل للدموع وسرقوا منه آلاف الشواقل النقدية ولاذوا بالفرار من مكان الحادث بسيارتهم.

في غضون ذلك، ألقى أفراد شرطة عكا، الذين قاموا بتحقيقات أولية، القبض على المشتبه بهما في ارتكاب العملية، وهما من سكان عكا (25،27 عامًا)، وضبطت الشرطة السيارة التي ارتكبوا من خلالها الجريمة.

بعد تحقيق مكثف شمل جمع الأدلة وضبط الكاميرات واستخدام وسائل تكنولوجية مختلفة، قدم بالأمس تصريح مدعٍ بحق المشتبهَين، واليوم سيتم تقديم لائحة اتّهام بحقهما وطلب تمديد توقيفهما حتّى انهاء الإجراءات القانونية” إلى هنا نصّ البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار