هاينكن تعلن أنها ستستضيف أسطورة كرة القدم ماركو ماتيرازي في إسرائيل

بعد الإعلان عن وصول مايكل أوين المرتقب

هاينكن تعلن أنها ستستضيف أسطورة كرة القدم ماركو ماتيرازي في إسرائيل

 الشركة تؤكد الخبر الجديد للزيارة التي من المتوقع أن يصلوا  إلى إسرائيل في 15 مارس 2002 لحضور حدث مشاهدة لمرة واحدة مع المشجعين الإسرائيليين.

وصوله إلى إسرائيل هو جزء من تقليد ” هاينكن ” للاحتفال بدوري أبطال أوروبا مع أساطير كرة القدم في كل الاوقات

تحتفل علامة البيرة العالمية هاينكن ، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا ، بالمراحل الحاسمة لبطولة كرة القدم المرموقة وتعلن عن وصول أسطورة كرة القدم الإيطالية ، ماركو ماتيرازي ، إلى إسرائيل ، بعد إعلان وصول مايكل أوين قبل حوالي أسبوع.

سيهبط الحارس الإيطالي السابق وإنتر ميلان في إسرائيل في 15.3.22 في زيارة سريعة لمدة 24 ساعة ، يشارك خلالها في نشاط مخصص نيابة عن ” هاينكن ” وحتى يشارك في حدث عرض احتفالي عشية من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تأتي الزيارة ضمن سلسلة زيارات قام بها أساطير كرة القدم في كل العصور في إسرائيل ، كجزء من نشاط ماركة البيرة “هاينكن” ، التي جمعت عمالقة كرة القدم هذه والمشجعين الإسرائيليين. عامًا بعد عام ، وصل لويس فيجو ، وكارلوس بويول ، ورونالدينيو ، وديل بييرو ، وبيرلو ، وتوتي إلى البلاد ، مما أثار إعجاب المشجعين من جميع مناحي الحياة.

يتذكر عشاق دوري أبطال أوروبا ماركو ماتيراتزي بشكل أساسي لفوزه باللقب في موسم 2009/10 الذي لعب فيه دور البطولة في زي إنتر ميلان في الموسم المضطرب التاريخي للنادي ، ولكن بالنسبة لمشجعي كرة القدم العالميين ، سوف يتذكره عشاق كرة القدم إلى الأبد على أنه بطل الدوري. نهائي كأس العالم 2006.

شارك ماتيرازي في واحدة من أكثر الأحداث غير العادية في تاريخ المونديال ، عندما أخرج النجم الفرنسي الكبير زين الدين زيدان من رباطة جأشه ، عندما ضربه الأخير وطُرد ببطاقة حمراء مباشرة. في نفس المباراة ، سجل الحارس أيضًا هدف التعادل الذي أدى إلى وقت إضافي ، وتم تكريمه بتسجيل هدف آخر في ركلات الترجيح ، وفي نهاية المطاف استضاف كأس العالم.

أفيف بن زكري ، مدير تسويق البيرة ، تيمبو: “في ضوء الإثارة الكبيرة ، قررنا توسيع النشاط هذا العام وبعد إغلاق إحضار مايكل أوين ، تمكنا من جلب اسم كبير آخر لمشجعي كرة القدم في إسرائيل. ماركو ماتيراسي سيهبط في إسرائيل وسيشارك أيضًا في الأنشطة التسويقية لعلامة البيرة هاينكن وسيشاهد مباراة مع مشجعي كرة القدم الإسرائيليين.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار