قسم الطوارئ باده – بوريا بالمرتبة الثانية!   

قسم الطوارئ بادهبوريا بالمرتبة الثانية!   

حصل قسم الطوارئ في المركز الطبيّ باده – بوريا على المرتبة الثانية لأقسام الطوارئ في البلاد!

في استطلاع رأي تجربة المرضى الذي نشرته وزارة الصحة حصل قسم الطوارئ للراشدين على المرتبة الثانية مع علامة 77%. كما حقق طوارئ الأطفال المرتبة الثانية في صفوف المستشفيات الحكومية مع إنجاز باهر وحظي برضى 86%.

نشرت وزارة الصحة يوم الأربعاء الموافق 9.3.2022 نتائج استطلاع تجربة المرضى (المُعالَج) في أقسام علاج الطوارئ بالمستشفيات شتى في اسرائيل. ويتبيّن من نتائج الاستطلاع أن غرفة الطوارئ بالمركز الطبيّ باده – بوريا تتبوأ المرتبة الثانية في صفوف المستشفيات الحكومية، بدرجة رِضى المُعالَجين مع علامة عامة بلغت 77%. كما حققت طوارئ الأطفال علامة عالية وحظيت برِضى 87% من المُعالَجين والمرضى وبلغت المرتبة الثانية في صفوف المستشفيات الحكومية.

الاستطلاع الذي أجري بين أشهر أيار/ مايو – تشرني الثاني/ نوفمبر 2021 يشكل حلقة أخرى في سلسلة من الاستطلاعات التي تُجريها وزارة الصحة مرة كل سنتين بدءًا من العام 2015 في إطار الخطة القومية لاستطلاعات تجربة المرضى. وشارك في الاستطلاع أكثر من 8,000 مريض ومُعالَج زاروا أقسام علاج الطوارئ في 29 مستشفى بشتى أنحاء البلاد.

من جانبه شكر مدير المركز الطبيّ باده – بوريا، د. ايرز أون، الطواقم الطبيّة والتمريضية على هذا الانجاز الباهر. وقالخصوصًا في هذه الفترة الصعبة التي تعاملنا فيها مع موجات الكورونا، إنه لانجاز باهر ويستحق التقدير والتكريم. فقد عبّر المُعالَجين والمرضى عن رضاهم من العلاج المهنيّ والمخلص الذي تلقوه“.

كما وشكر د. عيران طال أورمدير قسم علاج الطوارئ، وموشيه بن سيمونالممرض المسؤول، طاقم القسم والمُعالَجين، مؤكدينباسم فريقنا نوّد أن نشكر المُعالَجين والمرضى وأفراد عائلاتهم على التعبير عن تقديرهم لنا“.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار