عكا… منتدى الرجال في البلده القديمة يستضيف عضو الكنيست السابق الشيخ عباس زكور

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

“منتدى الرجال في عكا القديمة يستضيف عضو الكنيست السابق الشيخ عباس زكور في مداخلة حول البقاء والرباط في عكا والى نبذ العنف في مجتمعنا العربي.

في لقاء الأربعاء الأسبوعي لمنتدى الرجال في عكا القديمة استضاف الشيخ عباس  زكور عضو الكنيست السابق وامام وخطيب جامع الظاهر عمر في عكا  في مداخلة هامة دارت حول تعزيز أهمية بقاء ومرابطة أهالي عكا العرب في عكا والمحافظة على الوجود العربي في هذا البلد الذي نفتخر فيه بعروبتنا  وتراثنا وتقاليدنا وديننا وعقيدتنا السمحاء.

كما اشار في مداخلته الى أن هذا الرباط يبدأ في المحافظة على بيوتنا معالمنا ورموزنا الدينية وكان من اهم المعالم الدينية والتاريخية في عكا هي اعادة ترميم وفتح جامع اللبابيدي في عكا وجامع الظاهر عمر اللذان يشكلان اشارة قوية الى اهتمام اهالي عكا العرب وتعلقهم وانتمائهم لبلدهم.

واكد الشيخ عباس زكور الى ضرورة نبذ العنف لأنها ليست من عاداتنا وأن نزرع بين الناس المحبة والتسامح  لأن ديننا الحنيف يدعونا الى السلم والسلام والأمان بين الناس ولكل الناس واحترام الدين والعقيدة.

هذا وقد شارك الحضور في الأسئلة وتم الاجابة عليها وفي نهاية المداخلة قام المنتدى بتكريم الشيخ عباس زكور بشهادة تقدير وشكر على عطائه المتواصل لمجتمعنا العربي في عكا وفي خارجه.       

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار