فيلم “إلى النور” يفوز بجائزة مسابقة أفلام ايمباكت

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

فاز فيلم “إلى النور” من انتاج المشاركين ببرنامج القيادة الشابة للمجتمع العربيّ “مسار”، الذي تناول موضوع العنف في المجتمع العربيّ بجائزة أفضل فيلم بمسابقة أفلام ايمباكت” التي نظمتها مؤسسة شراكات إدموند دي روتشيلد، والتي سعت الى انتاج أفلام قصيرة تسلِّط الضوء على أهم القضايا الاجتماعية في بلادنا .

وقد أجري في الأسبوع الماضي الحفل الختامي لمسابقة “أفلام ايمباكت”  برعاية مجلس إدارة مؤسسة “شراكات إدموند دي روتشيلد”.

وقد حصل القائمون انتاج الفيلم يزن كريم محاميد، يقين عُمر جبارين، ورُبى اغبارية، على جائزة أفضل فيلم، عن الفيلم الذي أنتجوه في إطار برنامج القيادة الشابة “مسار”. والذين أرادوا نقل رسالة مفادها “كل مرة نفس السيناريو، لكن ممثلين جُدد. الحل الجذري ينبع منا بالأساس ، خلّونا نساعد بعض ونطلع من العتمة إلى النور”!

وكانت قد تناولت الأفلام التي تأهلت الى مرحلة النهائيات القضايا المجتمعية كطريقة التعامل مع النجاين من المحرقة النازية، المُشرّدين، علاقات اليهود – والعرب، وغيرها المزيد.

من بين أعضاء لجنة الحكّام كانت شخصيات مرموقة ومعروفة في عالم الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، بينهم: طالي جورين – نائبة مدير عام الإعلام الرقابة في شركة “كيشت”، درور عمير – المحرر الرئيسي لموقع “واينت”، ايتاي فالمدمان – مُحرر ماكو سابقًا، إكرام حجيرات حلف – مراسلة i24news، المحامية طال ساجي – مديرة صندوق إدموند دي روتشيلد، براك درور فندرمان – رئيس مجلس إدارة مؤسسة شراكات إدموند دي روتشيلد، ايلي بوخ – مدير قسم العطاء الخيريّ بصندوق ادموند دي روتشيلد، وعنات نحاميا لافي – مديرة عامة لشراكات إدموند دي روتشيلد.

تصوير: يوسي جيمزو

الفيلم الفائز: https://drive.google.com/file/d/17hrofhAcMTi36cbzSDSDR_iY0rVjnwFS/view?usp=sharing

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار